الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

إختيار الكناوي بدران أمارة لقيادة المنتخب الاسرائيلي في بطولة أوروبا للملاكمة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 19/06/12 13:52,  حُتلن: 14:16

 المدرب بدران أمارة:

هذه ليست المرة الاولى التي سأرافق خلالها المنتخب الاسرائيلي في بطولة اوروبية فقد كانت لي في السابق عدة مشاركات وحققنا العديد من النتائج الرائعة

إختار الاتحاد العام للملاكمة مؤخرا المدرب القدير بدران أمارة من بلدة كفركنا ومدرب فريق مخلص للكفوف الذهبية ليكون مدرب المنتخب الاسرائيلي في الملاكمة للناشئين من مواليد عام 97-98 ورئيس البعثة التي ستنطلق في تاريخ 22 من الشهر الحالي للمشاركة في بطولة أوروبا للناشئين والتي ستقام في بلغاريا. وجاء اختيار المدرب بدران أمارة بعد النتائج الايجابية والمميزة التي حققها في فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا والتي لفتت انظار الجميع وسلطت الضوء على العديد من اللاعبين الذين سيكون لهم مستقبلا باهرا في مجال هذه اللعبة. ويذكر أن المنتخب يتألف من 8 لاعبين إثنين منهم من الوسط العربي وهم الملاكم سامح أسود من عكا وسلطان مصاروة من الناصرة .

 

وفي حديث مع المدرب بدران أمارة والذي أعرب عن فرحته الكبيرة لهذا الاختيار قال :" هذه ليست المرة الاولى التي سأرافق خلالها المنتخب الاسرائيلي في بطولة اوروبية فقد كانت لي في السابق عدة مشاركات وحققنا العديد من النتائج الرائعة وأنا أعتقد أن هذه المرة سنحقق نتائجا افضل من السابقة ".
وأضاف بدران أمارة :" لقد تعذر على الملاكم فارس صفوري من كفركنا المشاركة في هذه البطولة لتعرضه للاصابة وأتمنى النجاح للاعبين المشاركين في هذه البطولة الكبيرة والتي تعتبر فخرا للمشاركين فيها وأناشد الجميع بالإلتفاف حول هذه اللعبة والاهتمام بها ودعمها معنويا وماديا ".

مقالات متعلقة