الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

طلاب كلية ريدمان للطب البديل فرع مسجاف في ضيافة منتزه باب الحارة كفركنا

أمين بشير -
نُشر: 21/07/12 11:37,  حُتلن: 11:42

المعلمة مالكا اورون مركزة الفرع في الكلية عبرت عن اعجابها بحفاوة الاستفبال وعن مستوى الطلاب العالي الذي وصلوا اليه من تحضير المأكولات

حل طلاب كلية ريدمان مسجاف فرع التغذية السليمة ضيوفا على منتزه باب الحارة في جولة ميدانية للتعرف على انواع المأكولات وفوائدها للجسم. هذا وقام طلاب الكلية برفقة المعلمة مالكا اورون بتحضير العديد من المأكولات وشرح فوائدها ومضارها على الجسم ، وقام الطلاب بصنع العديد من الاطعمة اللذيذة والمتنوعة شارحين عن فوائد وتركيبات كل (طبخة) هذا وقدم كل طالب شرحا وافيا عن عناصر ومكونات الطعام.



هذا وقام مدير الكلية احسان خلايلة بشكر صاحب منتزه باب الحارة كفركنا توفيق طه أبو جليل على استضافته الكريمة لطلاب كلية ريدمان مسجاف واتاحة الفرصة لهم للتعرف على العديد من المجالات في التغذية السليمة وتحضير المأكولات بأنفسهم. وتحدثت المعلمة مالكا اورون مركزة الفرع في الكلية عن اعجابها بحفاوة الاستفبال وعن مستوى الطلاب العالي الذي وصلوا اليه من تحضير المأكولات حسب تركيبات غذائية مفيدة وسليمة وتمنت أن تعود هذه الجولات بالفائدة على الطلاب.

أنواع المأكولات
وتحدث توفيق طه صاحب منتزه باب الحارة كفركنا شاكرا ادارة كلية ريدمان مسجاف على هذه الزيارة وقدم اعجابه لأنواع المأكولات التي قدمت من قبل الطلاب وتمنى لهم النجاح في الامتحانات نهاية السنة الدراسية. وقالت الطالبة منال كيال من المكر) "لقد كانت جولة تعليمية موفقة وتعلمنا عن فوائد العديد من الأطعمة و المأكولات" فيما قال الطالب حنان عجنون من كيبوتس كليل "هذه جولة رائعة واتمنى تكرار مثل هذه الجولات للاستفادة عن قرب" في حين أكدت الطالبة حنان نعامنة من عرابه بالقول: "كل الاحترام لإدارة الكلية على دعمها لنا في الخروج للجولات التعليمية والتي تعود بالفائدة علينا جميعا".

مقالات متعلقة