الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

منافسة بين الرئيس رياض خطيب والمرشح ياسر عمر على رئاسة مجلس البطوف

أنور أمارة -
نُشر: 04/12/12 11:28,  حُتلن: 16:41

الدكتور رياض خطيب رئيس المجلس الحالي:

نتأمل خيرا من هذا اليوم الذي نعتبره عرسا ديموقراطيا

أتمنى النجاح للمرشح ياسر عمر فهو انسان متعلم واعتقد أنه من افضل الاشخاص في المجمتع

سواء كنت أنا الفائز أم لا فكلانا سنعمل على خدمة اهل القرى على اكمل وجه وفي حال فوزي فانني سأعمل على اكمال المشاريع التي بدأت بها

المرشح المربي  ياسر عمر:

على الرغم من هطول الامطار الا أن نسبة الاقبال على صناديق الاقتراع جيدة

 أؤكد أن منافسي في الانتخابات هو صديقي وعزيزي وايضا تلميذي في السابق

هناك مسؤولية كبيرة ملاقاة على عاتق المرشحين لانتخابات رئاسة المجلس الاقليمي بالعمل على بناء جيل مستقبلي واعٍ ومثقف لخدمة المجتمع في مختلف النواحي والمجالات

تشهد قرى مجلس اقليمي البطوف والتي تضم عرب الهيب والعزير ورمانة ووادي الحمام منذ صباح اليوم الثلاثاء منافسة شديدة بين الدكتور رياض خطيب الرئيس الحالي والمرشح الآخر المربي ياسر عمر للفوز بكرسي الرئاسة في الفترة المقبلة. وقد شهد الأسبوع الأخير تحركات واسعة وحملات دعائية كبيرة في السباق على أصوات الناخبين وكسب ثقتهم، وعلى الرغم من سخونة الحملة الإنتخابية إلا أنها إتسمت بالهدوء وعدم تسجيل حوادث تذكر.

 

ويستدل من الساعات الأولى لإنطلاق عملية الإقتراع في مجلس البطوف أن هنالك مشاركة واسعة من قبل الأهالي ومن المتوقع أن ترتفع نسبة التصويت بعد عصر اليوم، ساعة عودة العمال والموظفين من أعمالهم، حيث من المقرر أن تغلق صناديق الإقتراع عند الساعة العاشرة مساءً. حيث تشهد المناطق حراسة مشددة وتواجدا مكثفا لأفراد الشرطة وذلك منعا لحدوث أية مشاكل.

التعبير عن الرأي
وفي حديث مع الدكتور رياض خطيب رئيس المجلس الحالي قال: "نتأمل خيرا من هذا اليوم الذي نعتبره عرسا ديموقراطيا فسقوط الأمطار يعتبر خيرا على السكان وجميع المواطنين في قرى مجلس اقليمي البطوف الذين يؤمنون بالديموقراطية والانتخابات وبشكل عام عادة تصل نسبة التصويت الى حوالي 80% علما أن المواطنين هنا يحبون التعبير عن رأيهم وهذا حقهم".

الإيمان بالديمقراطية
وأضاف الدكتور رياض خطيب: "أتمنى ايضا النجاح للمرشح الآخر ياسر عمر فهو انسان متعلم واعتقد أنه من افضل الاشخاص في المجمتع وأتمنى ايضا النجاح لجميع الأطراف وجميعنا يؤمن بالديمقراطية سواء كنت انا الفائز او هو فإننا سنعمل على خدمة اهل القرى على اكمل وجه وفي حال فوزي فانني سأعمل على اكمال المشاريع التي بدأت بها وأوجه كلمة طيبة الى جميع المواطنين على المحبة والاخلاق التي يتحلون بها". 

إخوة وأهل وأقرباء
أما المربي ياسرعمر المرشح الثاني فقال: "نحن نحاول من خلال الجولة الانتخابية وليس المعركة الانتخابية اعطاء مثالا للقرى المجاورة لنا حول الديمقراطية والمنافسة الشريفة ولنؤكد باننا جميعا إخوة وأهل وأقرباء".

مسؤولية كبيرة
وأضاف ياسر عمر: "على الرغم من هطول الامطار الا أن نسبة الاقبال على صناديق الاقتراع جيدة، واؤكد أن منافسي في الانتخابات هو صديقي وعزيزي وايضا تلميذي في السابق، وفي حال فاز في الانتخابات اتمنى له التوفيق والنجاح، وفي المقابل في حال فزت أنا في الانتخابات فإنه سيأتي لكي يهنئني بذلك وبالمقابل هناك مسؤولية كبيرة ملاقاة على عاتق المرشحين لانتخابات رئاسة المجلس الاقليمي ، بالعمل على بناء جيل مستقبلي واعٍ ومثقف لخدمة المجتمع في مختلف النواحي والمجالات".


المرشح المربي ياسر عمر يدلي بصوته

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
235217.96
BTC
0.52
CNY