الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 21:02

فيسينتي ديل بوسكي: لا يمكن تخيل مباراة بين إسبانيا وكتالونيا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 19/02/13 18:07,  حُتلن: 22:49

فيسينتي ديل بوسكي :

إسبانيا قيمة مرتفعة دون أدنى شك وفي بعض الأحيان نرى أشياء لا تساعد إسبانيا كما حدث في المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وبرشلونة

قال المدير الفني للمنتخب الإسباني، فيسينتي ديل بوسكي اليوم أنه لا يمكنه "تخيل مباراة بين إسبانيا وكتالونيا"، وذلك في حوار اعلامي مشترك مع وزير الخارجية خوسيه مانويل جارسيا مارجايو. وتحدث ديل بوسكي عن الوحدة الداخلية للاعبي منتخب إسبانيا حينما سار الحوار نحو النوايا السياسية الساعية لانفصال كتالونيا.

 

وقال المدرب "أحد العناصر الرئيسية التي تدل على وحدة الفريق هم حراس المرمى الثلاثة، فأحدهم كتالوني والأخر مدريدي والثالث أندلسي، أحدهم يلعب كثيرا والثالث يشارك بالكاد لدقائق، وعلى الرغم من هذا لا توجد أي خلافات بينهم".

مشادات في المرآب
ووصف ديل بوسكي، خلال الحوار الذي جمعه بالوزير، إسبانيا بأنها "قيمة مرتفعة دون أدنى شك"، مضيفا "في بعض الأحيان نرى أشياء لا تساعد إسبانيا، كما حدث في المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وبرشلونة". وأردف المدرب "لقد كانت مباراة كبيرة ولكن بعدها حدث ما حدث وتأتي برامج لتتحدث عن مشادات في المرآب بين الطرفين، البعض يبحث عن الجانب القبيح والأسود في كرة القدم وليس الجانب الايجابي". وأكمل ديل بوسكي "مثل هذه الأمور أنا لا أوافق عليها، وذلك لأن كرة القدم أمر من الممكن أن يساعد بلادنا". وقال المدير الفني "منتخب إسبانيا ليس وليد اللحظة، بل أنه جاء بعد مسيرة استمرت أكثر من ست سنوات، منذ 2008 ونحن نتصدر تصنيف الفيفا عدا مرتين محددتين".

مقالات متعلقة

Got