أخبارNews & Politics

الراهبة مارثا رابينو: البابا فرنسيس كان شقيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
غائم جزئ
24

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غائم جزئ
24

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الراهبة مارثا رابينو: البابا فرنسيس كان شقيا في الصغر وهو مشجع لميسي

صرَّحت الأخت مارثا رابينو، وهي الراهبة التي تدير مدرسة (لا ميزاريكود دو فلوريس) لوكالة (فرانس برس)، أنَّ خورخي برغوليو، كان وقبل عقودٍ طويلة من انتخابه بابا لدولة الفاتيكان، تلميذًا شقيًّا في مدرسته في بوينس أيريس. وتؤكّد الراهبة البالغة

مارثا رابينو:

برغوليو كان يرفض التنقل ب سيارات التاكسي مفضلًا أن يستقل حافلات النقل العام

مارادونا لاعب كرة القدم الشهير يرغب بلقاء البابا الجديد عند زيارته المقبلة لإيطاليا

البابا يشجّع ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم وصاحب جائزة الكرة الذهبية في الأعوام الأربعة الماضية

البابا الجديد للفاتيكان هو من عشّاق كرة القدم ومشجّع من الطراز الرفيع لفريق (سان لورينزو) الذي يلعب في الدوري الأرجنتيني


صرَّحت الأخت مارثا رابينو، وهي الراهبة التي تدير مدرسة (لا ميزاريكود دو فلوريس) لوكالة (فرانس برس)، أنَّ خورخي برغوليو، كان وقبل عقودٍ طويلة من انتخابه بابا لدولة الفاتيكان، تلميذًا شقيًّا في مدرسته في بوينس أيريس. وتؤكّد الراهبة البالغة من العمر 71 عامًا أنه كان شقيًّا وحذقًا، إضافةً إلى أنه أسّس علاقات مميزة مع عدّة راهبات في هذه المدرسة. وأضافت مارثا أنَّ فرنسيس الأول هو بمثابة الهدية للكنيسة للمسيحيين والمسلمين على السواء، فهو طبيعي لا يتصنَّع، وصادق لأبعد الحدود.


وأكملت الأخت بحديثها عن البابا الجديد قائلة: هو متكتم، رجل صاحب صفاء ذهني وروحانية عظيمة، حازم جدًّا لكنه متواضع وقريب من الناس في الوقت نفسه. وتوضّح أن برغوليو كان يرفض التنقل بسيارات التاكسي مفضلًا أن يستقل حافلات النقل العام. من جهةٍ أخرى كشفت الصحف الأرجنتينية أن البابا الجديد للفاتيكان هو من عشّاق كرة القدم، ومشجّع من الطراز الرفيع لفريق (سان لورينزو) الذي يلعب في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم منذ 1908.
لقاء مارلدونا بالبابا
وفي السياق نفسه، أكّدت تقارير أخرى أن البابا الجديد من عشاق نجم الكرة العالمية حاليًا وأفضل لاعب في العالم وصاحب جائزة الكرة الذهبية في الأعوام الأربعة الماضية ليونيل ميسي. وتتمثل المفاجأة الكبرى بإعلان مارادونا، وهواللاعب الأكثر إثارةً للجدل في تاريخ كرة القدم، عن نيّته لقاء البابا الجديد عند زيارته المقبلة لإيطاليا، على غرار استقبال البابا يوحنا بولس الثاني، لنجم نابولي الأسبق إيزكويل لافيتزي.

كلمات دلالية
المركز: إصابة فتيين بحادث بين سيارة ودراجة هوائية