الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

تمديد إعتقال قاصر ووالدته بشبهة قتل زبيدات بعد إعتراف الإبن

سليمان حلبي -
نُشر: 21/04/13 11:47,  حُتلن: 16:06

الناطق بلسان شرطة الساحل:

تمديد إعتقال القاصر حتى يوم الخميس ووالدته حتى يوم الأربعاء بشبهة قتل محروس زبيدات حيث إعترف المشتبه وقام بإعادة تمثيل الجريمة

المحامي وسام عراف محامي المتهم:

المشتبه إدعى أن المرحوم وصل الى منزله وإعتدى على أفراد عائلته وعندما حاول أن يبعده عن المنزل طعنه بظهره بضربة واحدة فقط أدت الى مقتله وبالخطأ وذلك في محاولة للدفاع عن النفس

علم مراسل موقع وصحيفة كل العرب أن قاضي محكمة الصلح في مدينة حيفا قرر اليوم الأحد تمديد إعتقال قاصر (16 عاما) بشبهة قتل الشاب محروس زبيدات (18 عاما) من مدينة حيفا والذي لقي مصرعه قبل يومين طعنا بالسكين في شارع مئير في المدينة. وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه تم تمديد إعتقال القاصر حتى يوم الخميس القادم كما وتم تمديد إعتقال والدته حتى الأربعاء القادم علما أن التحقيقات في القضية مازالت جارية.


المشتبه القاصر في محكمة الصلح اليوم- تصوير العرب.نت

وأوضح المحامي وسام عراف محامي المشتبه بعد قرار المحكمة أنه يرى "بالخطورة كون التحقيق أجري مع موكله باللغة العبرية وكان من المفروض أن يكون التحقيق معه بالعربية لانه لا يجيد اللغة العبرية". وقال عراف: "المشتبه إدعى أن المرحوم وصل الى منزله وإعتدى على أفراد عائلته وعندما حاول أن يبعده عن المنزل طعنه بظهره بضربة واحدة فقط أدت الى مقتله وبالخطأ وذلك في محاولة للدفاع عن النفس".

بيان الشرطة
وأفاد الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الأحد أنه "تم تمديد إعتقال القاصر حتى يوم الخميس ووالدته حتى يوم الأربعاء بشبهة قتل محروس زبيدات، حيث إعترف المشتبه وقام بإعادة تمثيل الجريمة"، الى هنا بيان الشرطة.

حزن وألم
هذا ،وتسود الوسط العربي عامة والحيفاوي خاصة حالة من الحزن والألم الشديدين بعد مقتل الشاب محروس زبيدات، كما ويشهد حساب الفيسبوك الشخصي للمرحوم مئات ردود الأفعال من زملاء المرحوم في المدرسة والأصدقاء والأقارب الذين يدعون له بالرحمة ويتأسفون على فقدان خيرة شباب المدينة. يذكر أن الخبر وقع كالصاعقة على مدينة حيفا خاصة في ظل إرتفاع ظواهر العنف التي تودي بحياة الكثيرين من شبابنا، كما أن الشاب عرف بسيرته الحسنة وأخلاقه الحميدة وكان يدرس في مدرسة المتنبي في حيفا وقد أنهى المرحلة الثانوية العام الماضي.


المحامي وسام عراف


المرحوم محروس زبيدات

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238464.52
BTC
0.51
CNY