الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 04:02

الطيرة تفجع بمصرع الشابة لبنى منصور (20 عاما) بحادث طرق قاتل

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 21/06/13 16:52,  حُتلن: 23:30

الناطق الرسمي بلسان نجمة داوود الحمراء لمنطقة اليركون:

حادث طرق وقع بالقرب من الطيرة بين أربع مركبات أسفر عن وقوع عدة إصابات إحداها بالغة الخطورة

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام:

قوات من شرطة الشارون والمرور القطرية التي هرعت الى المكان تواصل أعمال الفحص والتحقيق في كافة الحادث والتي لم تتضح معالمها بعد

الشابة التي أصيبت في حادث الطرق بجراح وصفت ما بين البالغة للحرجة توفيت لاحقا في مستشفى مئير في كفارسابا مثأثرة بجراحها

الناطق الرسمي بلسان شرطة المروج:

الحادث وقع بين أربع مركبات إثنتان منهما تجارية والمركبتين الأخرتين خصوصيتين

صديقة المرحومة لبنى منصور:

للأسف الشديد انتهت فرحتها بكارثة لدرجة أننا لا نصدق أننا فقدنا إنسانة عزيزة على قلوبنا جميعا

المرحومة امتازت بأخلاقها العالية واحترامها لنفسها وغيرها وكانت الإبتسامة دائما على محياها ولطالما كانت تخلق أجواء أملل وتفاؤل لصديقاتها

حرب الشوارع مستمرة، وها هي تقطف الزهرة تلوَ الأخرى بحيث فجعت مدينة الطيرة عصر اليوم الجمعة الموافق 21 من حزيران الجاري، بوفاة المأسوف على شبابها لبنى منصور في حادث طرق مروع وقع بالقرب من الطيرة والذي أسفر عن وقوع إصابات أخرى متفاوتة. بحزن وألم عميقين تلقت الطيرة والوسط العربي هذا النبأ الذي تقشعر له الأبدان والذي لا يدعنا سوى أن نوكل أمرنا الى الباري تبارك وتعالى.


المأسوف على شبابها لبنى منصور

18 إصابة
وقال الناطق الرسمي بلسان شرطة المروج إن "الحادث وقع بين أربع مركبات، إثنتان منهما تجارية والمركبتين الأخرتين خصوصيتين، وجراء هذا الحادث أصيبت شابة لقيت حتفها وأصيب 18 شخصا آخرين من بينهم 9 أطفال. كما أن الشارع ما زال مغلقا أمام حركة السير من الجهتين، والتحقيق ما زال جاريا" وفقا للشرطة.
هذا، وقد عمم الناطق الرسمي بلسان نجمة داوود الحمراء لمنطقة اليركون، بيانا جاء فيه أن "حادث طرق وقع مساء اليوم الجمعة، بالقرب من مدينة الطيرة، بين أربع مركبات، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بينهم لإثنين من الأطفال بجروح طفيفة وإصابة شابة بجروح حرجة"، وأضاف البيان: "هذا، ويتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ولاحقا سيتم نقلهم الى مستشفى مئير في كفارسابا، لاستكمال العلاج" وفقا للبيان. هذا، ويشار الى أن الشرطة وصلت الى مكان الحادث وباشرت التحقيق في أسباب وقوعه كما وقامت بتنظيم حركة السير في المكان. جدير بالذكر أنه وفي نفس الشارع وقع حادث طرق قبل ثلاثة أسابيع راح ضحيته شاب من مدينة قلنسوة، يبلغ من العمر 20 عاماً.

بيان الشرطة
من جانبها قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي "أن حادثا مروعا وقع قرب مفرق بيت بيرل في الشارون. ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة، أسفر الحادث عن اصابة شخص بجراح وصفت وعلى ما يبدو بالحرجة، وشخصين وصفت جراحهما بالمتوسطة بالإضافة لإصابة 7 اشخاص آخرين بجراح طفيفة. وتقوم طواقم الاسعاف الاولي بتقديم العلاج لهم في المكان بينما يتم نقل الجرحى الثلاثة الآخرين للعلاج في المستشفى. هذا وتواصل قوات من شرطة الشارون والمرور القطرية التي هرعت الى المكان بأعمال الفحص والتحقيق في كافة الحادث والتي لم تتضح معالمها بعد" وفقا لبيان الشرطة.

وفاة المصابة 
وفي بيان لاحق عممته الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، جاء فيه أن "الشابة التي أصيبت في حادث الطرق، الذي كان قد وقع قريبا من مفرق "بيت بيرل" لإتجاه مدينة الطيرة، بجراح وصفت ما بين البالغة للحرجة توفيت لاحقا في مستشفى مئير في كفارسابا مثأثرة بجراحها مع العلم على أن الحديث يدور وعلى - ما يبدو - حول شابة عربية من سكان المنطقة هناك.


صورة من مكان الحادث

الدراسة الأكاديمية
وقال أحد أقرباء الفقيدة لموقع العرب وصحيفة كل العرب إن "المرحومة كانت قبل أيام برفقة والدها للتسجيل في جامعة بار إيلان حيث تم قبولها لمتابعة الدراسة الأكاديمية، كما وراحت تخبر صديقاتها عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة وأنها ستشق طريقها لتحقق طموحاتها".

وضاع الحلم
ونقلت إحدى صديقاتها قائلة: "بالأمس تحدثت مع المرحومة وأبلغتني عن قبولها للتعليم الأكاديمي وكانت فرحتها لا توصف حتى أنها قالت لي: "أتمنى لك مستقبلا زاهرا كالمستقبل الذي ينتظرني"، لكن للأسف الشديد انتهت فرحتها بكارثة لدرجة أننا لا نصدق أننا فقدنا إنسانة عزيزة على قلوبنا جميعا إذ امتازت بأخلاقها العالية واحترامها لنفسها وغيرها وكانت الإبتسامة دائما على محياها، ولطالما كانت تخلق أجواء أملل وتفاؤل لصديقاتها وكنا نحب الالتقاء بها والحديث معها".

شارع الموت
وأضافت: "جميعنا يعلم أن الشارع 554 حيث وقع الحادث هو من أخطر الشوارع في إسرائيل ويسمونه شارع الموت لكونه ضيقا، لكن هذا لا يعني أنه يحق للسائقين التهور في الشارع، الأمر الذي أسفر عن العديد من الحوادث التي راح ضحيتها شباب في مقتبل العمر".

لن أمر من الشارع مجددا
من هنا نناشد الجهات المسؤولة من وزاة المواصلات وأعضاء الكنيست العرب ورئيس بلدية الطيرة ورئيس بلدية كفار سابا بالعمل بشكل جدي على معالجة هذا الشارع وتوسيعه لوقف الخطر الناجم عنه، إذ وبعد هذا الحادث لا أعتقد أنني سأمر منه لأنني كلما سرت به سأتذكر حادث اليوم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
229056.87
BTC
0.51
CNY