الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

ألمانيا تضرب جزر فارو بثلاثية نظيفة في طريقها لكأس العالم

كل العرب- تصوير:
نُشر: 10/09/13 23:57,  حُتلن: 08:54

شهد شوط المباراة الأول تسجيل المدافع الدولي الألماني ونجم الأرسنال بيير ميرتساكر هدف السبق للماكينات 23" قبل أن يعزز زميله الجديد في المدفعجية والمنتخب مسعود أوزيل بهدف ثانٍ عن طريق ركلة جزاء 

حقق المنتخب الألماني فوزاً صريحاً الثلاثاء على حساب ضيفه جزر الفاروه، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، لحساب المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس العالم 2014 الصيف المُقبل. 

وشهد شوط المباراة الأول تسجيل المدافع الدولي الألماني ونجم الأرسنال بيير ميرتساكر هدف السبق للماكينات 23"، قبل أن يعزز زميله الجديد في المدفعجية والمنتخب مسعود أوزيل بهدف ثانٍ عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 74"، فيما إختتم الثلاثية نجم البايرن توماس مولر 84". ويشار أن ألمانيا كانت ستتأهل بشكل مباشر إلى مونديال البرازيل بحال تحقيقها للفوز، ولكن بشريطة هزيمة السويد، إلا أن الآخيرة عادت بإنتصار ثمين من الأراضي الكازاخستانية بهدف نظيف، لتؤجل تأهل الماكينات للجولة القادمة. ورفعت ألمانيا رصيدها قبل جولتين على ختام دور المجموعات إلى 22 في صدارة المجموعة تليها السويد بـ 17 نقطة، ثم النمسا 14، التي حققت بدورها إنتصار على أرضها وبين جماهيريها أمام إيرلندا المتراجعة للمركز الرابع وبرصيدها 11 نقطة. 

مقالات متعلقة

Got