الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

كسر في الأنف للاعب توفيق أسعد بعد تعرضه لاعتداء من أحد لاعبي باقة الغربية

حجاج رحال -
نُشر: 01/02/14 21:46,  حُتلن: 07:42

اللاعب محمد أسعد شقيق توفيق والذي يلعب مع مكابي اكسال: 

أحرز فريق باقة الغربية هدفا ومن البديهي أن يفرحوا به لكن قام أحد لاعبيهم الاحتياطيين بلكم شقيقي توفيق بدون ذنب اقترفه. توقيف لم يستفز أحدا بتاتا

يحصل أن تكون مشادات عادية وأعصاب خلال المباريات وهذا أمر طبيعي لكن أن نصل الى لكم وضرب فهذا تعدي على كل الخطوط الحمراء

تعرض اللاعب الكسلاوي توفيق أسعد الى كسر في الأنف واصابات في رأسه وعينه، اذ يتلقى العلاج في مستشفى هيليل يافي في الخضيرة، على أن يخضع صباح الأحد الى فحوصات اضافية. وتعرض توفيق أسعد لاعتداء من قبل أحد لاعبي فريق هبوعيل باقة الغربية خلال المباراة أمام فريق مكابي اخاء اكسال. ووقع ذلك بعد أن سجل فريق باقة الغربية هدف التقدم (2-1) في الدقيقة الثالثة والثمانين، حيث لم تصل المباراة الى نهايتها، رغم أن الحكم ايتاي مزور أراد تجديدها في مرحلة ما، وسط معارضة الكسلاويين، بعد نقل توفيق أسعد بسيارة الاسعاف الى المستشفى للعلاج.


وقال اللاعب محمد أسعد، شقيق توفيق، والذي يلعب مع مكابي اكسال: "أحرز فريق باقة الغربية هدفا، ومن البديهي أن يفرحوا به، لكن قام أحد لاعبيهم الاحتياطيين بلكم شقيقي توفيق بدون ذنب اقترفه. توقيف لم يستفز أحدا بتاتا. يحصل أن تكون مشادات عادية وأعصاب خلال المباريات، وهذا أمر طبيعي، لكن أن نصل الى لكم وضرب فهذا تعدي على كل الخطوط الحمراء".  وأشار محمد أسعد، الذي يعمل في مستشفى هيليل يافي، الى أن المحامي مرسي أبو مخ، رئيس بلدية باقة الغربية، حضر الى المستشفى للاطمئنان على صحة توفيق أسعد.


الخزي والعار
ويأمل محمد أن يتعافى شقيقه بسرعة، لكي يعود الى الملاعب، مؤكدا أن ما حصل لن يردعه على مواصلة مسيرته هو وشقيقه، علما أنه شدد على أنهما يمارسان الرياضة للحفاظ على لياقة بدنية عالية وحبا في الرياضة، واصفا ما حدث بالأمر المخزي والعار، وشاكيا من تفشي ظاهرة العنف في المجتمع العربي ككل، ودعا الى معاقبة كل من تسوّل له نفسه بايذاء الآخرين.

مقالات متعلقة