الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

سلطة التنفيذ والجباية التابعة الى وزارة العدل تستلم وسام المؤسسة المتقدمة

كل العرب
نُشر: 12/03/14 16:11,  حُتلن: 17:21

وزيرة العدل تسيفي ليڤني:

هذا الموضوع ليس بالامر الهين بنظري لأنه من الممكن ايجاد نساء عاملات في مجال خدمة الدولة لكنه من الصعب بأن نساء في وظائف مرموقة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق الرسمي للواء حيفا والشمال عماد شخيدم، جاء فيه ما يلي:"في سلطة التنفيذ والجباية نسبة النساء العاملات ٪80 والسلطة هي الرائدة في تشغيل النساء وتقدمهم في وظائف مرموقة من 17 وظيفة مرموقة 12 منهم نساء من اصل 58 مسجل في دائرة الاجراء 38 منهم نساء. سلطة التنفيذ والجباية بمكتب وزارة العدل وهي المسؤولة عن دائرة الاجراء وعن مركز جباية الغرامات وقد انتخبت من قبل اللجنة القضائية التابعة الى مؤسسة خدمات الدولة للحصول على وسام المؤسسة المتقدمة لتشغيل النساء في خدمات الدولة".


داڤيد مدبوني مدير عام سلطة التنفيذ والجباية 

وتابع البيان:"وقد اشارت وزيرة العدل تسيبي ليڤني ان سلطة التنفيذ والجباية التابعة الى وزارة العدل تتلقى جائرة مهمة والتي تتعلق بتقدم النساء وهذا ليس بالامر الهين فهناك نساء عاملات في سلك الدولة لكن قليل منهم يتقدم الى مناصب مرموقة واضافت الوزيرة انه منذ دخولها الكنيست في عام 2001 اتضح لها انه يوجد فارق في المعاش بين النساء والرجال في سلك الدولة وذلك لمجرد كونهم نساء وامهات ، وهذا الامر لا يمكنهم من العمل بساعات اضافية. قسم من هذه الفجوات قد عدل قسم منها وسوف يعدل. وفي الواقع نحن مجبورين ان نقدم النساء لكي تسنح لهم الفرصة ان يعطوا من قدراتهم".

فخر كبير
وزاد البيان:"وقد صرح داڤيد مدبوني مدير عام سلطة التنفيذ والجباية بأنه فخور جدا بهذا الوسام وقال:»انا اؤمن بأن النساء لديهم قدرات خاصة ومميزة في طبيعة عمل الجباية فنحن نتعامل مع زبائن في ضائقة مالية صعبة منهم فائزين ومنهم مديونون . ونحن نلتقي بهم في اصعب الظروف لذلك يجب التعامل معهم بصورة حضارية وراقية وسط مراعاة الشعور والانسانية وذلك من مميزات النساء. هذا الوسام مقدم الى سلطة التنفيذ والجباية بهدف تقديم النساء العاملات في السلطة الى مراتب مرموقة تتضمن وظائف ادارية وهم شركاء في اتخاذ القرارات وحتى جلسات العمل للهيئة الادارية التي تكون في ساعات الصباح لان اغلبية المدارء هن أمهات ولهن عائلات التي يجب أن يهتموا بها ولذلك نأخذ بعين الاعتبار هذه الامور.وسام السلطة الرائدة مقدم سنويا من قبل مفوضية خدمات الدولة للمكاتب الحكومية التي قامت بانجازات هامة. وذلك حسب لجنة قضاء برئاسة مختصين من الوسط الجامعي وقد قرر السنة تقديم وسامين واحد للوحدة الممتازة من بين مكاتب الحكومة والثانية للوحدة الممتازة من وزارة الصحة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241557.91
BTC
0.52
CNY