الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 04:02

بيت المحبة والأمل يجتمعان بأمسية فصحية مميزة في راهبات ماريوسف الناصرة

جمانة مطر اشقر-
نُشر: 10/04/14 22:19,  حُتلن: 09:18

الاب يوسف متى:

هذا العمل يتخطى كمل شيء ولا يمكن ان يقف في طريق الشباب والشابات فعندما يريد الشخص فعل اي شيء فلا تكون مستحيلة لان الله سيدعمه

لا فرح حقيقي إلاّ بالثبات في المسيح ومن هو ثابت في المسيح يملأه الروح القدس فرحاً فالفرح ثمرة من ثمار الروح القدس، والله يريدنا ان نفرح

اقيمت مساء الخميس، أمسية دينية تحت عنوان "انه ليس هنا.. قد قام"، التي تحاكي آلام السيد يسوع المسيح، وتم العرض في قاعة مدرسة راهبات ماريوسف في الناصرة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد، بحضور المئات من اهالي الناصرة والمنطقة، وقام بعرافة الامسية شربل بنا، وقد لاقى العرض نجاحا واقبالا كبيرا.


الأب يوسف متى 
 
كما وتخلل الحفل موسيقى ورقص باليه تعبيري، وترانيم دينية بصوت الفنانة رلى عازر بمشاركة الاب يوسف متى، ومسك الختام تم دعوة الجميع للمشاركة في البازار الخيري الذي سيذهب ريع الحفل للعائلات المستورة، كما وأن الحفل تحت رعاية رعية البشارة للروم الملكيين الكاثوليك الناصرة، ونادي المحبة ومدرسة الأمل للرقص المعاصر.

ثمرة المحبة
وأكد الأب يوسف متى في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، قائلا:"هذا هو مستقبل الكنيسة في شبابنا وصبايانا من خلال هذا العمل الرائع، ما كان سوف يتم إلا عندما تم ربط كلمتين اللتين اجتمعتا وهما الامل من فرقة الامل للرقص المعاصر والمحبة من بيت المحبة، حيث عملوا من وراء الكواليس لاعطاء شهادة مميزة ورائعة لمعنى الايمان بيسوع المسيح".
واضاف متى قائلا:"هذا العمل يتخطى كل شيء ولا يمكن ان يقف في طريق الشباب والشابات فعندما يريد الشخص فعل اي شيء فلا تكون مستحيلة لان الله سيدعمه وسيكون معه ولا شيء يقف امام الله وعظمته، كما واعتز بالحضور الذي توافد الى الامسية حيث انني اشاهد تعب وتضحية من قبل العاملين على انجاح هذه الامسية، وكلي أمل ان يحمل كل شخص منا الثمرة التي قطفها من هذه الامسية الفصحية ولا ننسى ان المسيح قام في الحقيقة قام".

إفرحوا في الرب كل حين

وانهى الاب متى قائلا:"أشكر كل من ساهم في انجاح هذا العمل المثمر وادعو الجميع لمشاركتنا في البازار الخيري لكي نزرع البسمة على وجوه العائلات لان الله معنا حيث قال "افرحوا في الرب كل حين وأقول أيضًا افرحوا” فلا فرح حقيقي إلاّ بالثبات في المسيح، ومن هو ثابت في المسيح يملأه الروح القدس فرحاً فالفرح ثمرة من ثمار الروح القدس، والله يريدنا أن نفرح".

 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
4.00
EUR
4.69
GBP
248685.39
BTC
0.51
CNY