الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 08:02

مشروع قصتي متعتي في مدرسة النهضة الابتدائية عرعرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 21/06/14 14:44,  حُتلن: 15:24

مدير المدرسة المربي سهيل كبها شكر القائمين على المشروع والمربيات مرفت ملحم وبثينه كبها على حسن إنجاز هذا اليوم المتميز وأشاد بإهمية تنمية عادة القراءة بين نفوس الطلاب

ضمن برامجها ومشاريعها لتطوير القراءة والمطالعة، نظمت مدرسة النهضة الابتدائية في عرعرة، وبمشاركة امهات الطلاب، سلسلة من الفعاليات والنشاطات المتنوعة ضمن مشروع "قصتي متعتي" والذي يهدف الى تعزيز وتشجيع القراءة والمطالعة بين الطلاب .

وقد شارك طلاب الصف الاول بعرض قصة "وجبة فطور" وقصة "اليرقة الجائعة " وإلقاء قصائد متنوعة. أما طلاب الصف الثاني فشاركوا بتمثيل قصة " الفراشات الثلاث" وإلقاء قصائد وحوارات أدبية متنوعة. طلاب الصف الثالث فقد شاركوا في تمثيل قصة "يارا ترسم حلما" وإلقاء مناظرة أدبية وأغاني متنوعة وختامها مسك مع عرض مميز مع الحكواتي محمد عود الله لقصة دار للايجار وورشة عمل صناعة الدمى مع الطلاب .

مدير المدرسة المربي سهيل كبها شكر القائمين على المشروع والمربيات مرفت ملحم وبثينه كبها على حسن إنجاز هذا اليوم المتميز، وأشاد بإهمية تنمية عادة القراءة بين نفوس الطلاب. وكذالك قدم كل الشكر والعرفان لجميع المعلمين الذين ساعدوا في إنجاح هذا اليوم . 

مقالات متعلقة