الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

د. وليد حداد: اسراء حاج يحيى متفوقة ونستغرب فصلها من بلدية الطيبة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 25/11/14 16:47,  حُتلن: 07:14

الدكتور وليد حداد:

اسراء حاج يحيى هي مديرة قسم في بلدية الطيبة ومسؤولة عن فعاليات السلطة الوطنية مكافحة السموم والكحول وقد تم اختيارها لهذا المنصب قبل اكثر من سنتين بناء على شهاداتها وجدارتها في العمل

جميل ابو راس:

اليوم سنجتمع مع لجنة الموظفين بخصوص قضايا الموظفين، وسنفسر بعد ذلك ما يجري وما هي الخطوات التي سنتخذها

بلدية الطيبة:

موضوع اسراء حاج يحيى سيفحص للرد عليه

اثارت قضية قيام اللجنة المعينة في بلدية الطيبة برئاسة اريك برامي بفصل منسقة السلطة الوطنية لمكافحة الكحول والمخدرات اسراء حاج يحيى جدلا كبيرا في الشارع الطيباوي، وهنالك من استنكر هذه الخطوات واعتبروها غير مهنية.


اسراء حاج يحيى 

موقع العرب وصحيفة كل العرب توجه لمفتش السلطة الوطنية لمكافحة الكحول والسموم الدكتور وليد حداد، حيث قال: "اسراء حاج يحيى هي مديرة قسم في بلدية الطيبة ومسؤولة عن فعاليات السلطة الوطنية مكافحة السموم والكحول، وقد تم اختيارها لهذا المنصب قبل اكثر من سنتين بناء على شهاداتها وجدارتها في العمل". واضاف: "عملية فصل اسراء لم تتم بالتنسيف مع سلطة مكافحة المخدرات مع العلم اننا نمول معاشها بنسبة 100% وبدون اي مساعدة من البلدية. كما ان بلدية الطيبة لم تطلب منا تحضير اي تقرير عن عمل اسراء حاج يحيى وعن مهنيتها ومستواها في العمل، وبالتالي كتبت موقفي في تقرير خاص قمت بتقديمه لمسؤول الهستدروت في المثلث الجنوبي جميل ابو راس، الذي سيتوجه به لمحكمة العمل، وفي التقرير كتبت بشكل واضح باننا مع ابقاء اسراء حاج يحيى في منصبها ووظيفتها، لانها مهنية ومن المتفوقات في مجال عملها". وتابع قائلا: "نحن كسلطة لا علم لنا حول اسباب الفصل، وتفاجئنا من هذه الخطوة، لا سيما وبحسب اعتقادي ان عملية الفصل لم تكن خلفيتها مهنية بل وعلى ما يبدو لاسباب اخرى تتعلق بالبلدية".

يشار الى ان اسراء حاج يحيى بادرت خلال فترة عملها باقامة العديد من النشاطات والبرامج داحل اطار المدارس وخارجها، وساهمت في رفع الوعي والارشاد في كل ما يتعلق بمكافحة السموم والكحول، وكان لها دور بارز في اقامة مؤتمرات خاصة للتباحث في قضايا تتعلق بمسيرة السلطة الوكنية لمكافحة السمون والكحول. كما ويشار الى ان حاج يحيى منحت شهادات تقدير من قبل العديد من المؤسسات لامتيازها وكفاءاتها العالية في العمل.
وقد ذكر بعض الموظفين في بلدية الطيبة انهم "يستغربون عدم قيام لجنة الموظفين باتخاذ الاجراءات اللازمة، كرد على سياسة تعامل اللجنة المعينة مع الموظفين".

مسؤول الهستدروت في المثلث المثلث الجنوبي جميل ابو راس قال: "اليوم سنجتمع مع لجنة الموظفين بخصوص قضايا الموظفين، وسنفسر بعد ذلك ما يجري وما هي الخطوات التي سنتخذها".

تعقيب بلدية الطيبة
من جانب اخر جاء في تعقيب لبلدية الطيبة: "موضوع اسراء حاج يحيى سيفحص للرد عليه". 
هذا وقمنا بالاتصال مع رئيسة لجنة الموظفين العاملة الاجتماعية نسرين حاج يحيى للحصول على تعقيب لكنا لم ننجح بالحديث معها، وفي حال وصول اي تعقيب سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة.


د. وليد حداد 


اريك برامي 
 


نسرين حاج يحيى 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241867.86
BTC
0.52
CNY