الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

السلام تفوز بجائزة نقابة المعلمين

العرب
نُشر: 12/06/08 17:53

لاجل الجهود القيمة والطرق التعليمية المشوقة والاعمال المحوسبة والرائعة في مدرسة السلام – سخنين تم اختيارها ممثله بمديرها الاستاذ ابراهيم غنايم والاستاذ عبدالله خلايله للفوز بجائزة نقابة المعلمين.
الاختيار تم وفق معايير دقيقة وصعبة للغاية من بين الاف المدارس والطواقم المشاركة وبعد فحص دقيق ومقابلات مع مدير المدرسة الاستاذ ابراهيم غنايم ومركز الحاسوب في المدرسة الاستاذ عبدالله خلايله، يذكر ان هذه الجائزة هي سلسة من الجوائز القيمة التي تحصدها المدرسة ضمن المشاريع المحوسبة وبناء استراتيجيات تعليمية شيقة بواسطة الحاسوب.



يشرف على بناء هذه الاليات وتنفيذها للطلاب الاستاذ عبدالله خلايله، نذكر ان الاستاذ عبدالله خلايله محاضر في جامعة حيفا ووزارة المعارف ومرشد قطري للحوسبة وبناء وحدات تعليمية بدمج الحاسوب والانترنت في التعليم.
بدوره اثنى الاستاذ ابراهيم غنايم على هذه الاعمال ووعد بدعم ومتابعة هذه المسيرة والرسالة التي امن بها منذ دخول اجهزة الحاسوب للمدرسة، الاستاذ ابراهيم غنايم يعد الرجل الداعم والمتابع لكل المشاريع ويشارك في كل شيء به مصلحة للمدرسة والطلاب على حد سواء.
السيدة حني ليدور رئيسة فرع نقابة المعلمين بحيفا قامت بتسليم الجوائز لمدير المدرسة السيد ابراهيم غنايم وللاستاذ عبدالله خلايله مركز الحاسوب في المدرسة.
السيدة حني ليدور اثنت على الاعمال الرائعة التي شاهدتها من الطاقم المدرسي وشجعت على الاستمرار وتبني هذه الاستراتيجيات لمدارس اخرى في الوسطين اليهودي والعربي.
شارك في هذا الحفل مفتش اللواء السيد محمود ذياب والاستاذ علي عدوي مفتش المنطقة والذي اشاد في المدرسة ومعلميها وخاصة في مجال الحوسبة والقفزة التكنولوجية الكبيرة، كما شارك مديري المدارس الابتدائية والاعدادية في المدينة ووفد من نقابة المعلمين شمل الاستاذ موفق خلايله والاستاذ خالد عبد الرحمن ورئيس بلدية سخنين المحامي محمد بشير والمسؤول عن ملف التعليم السيد خالد خلايله والمستشارة التنظيمية دكتور راحل نوف.
بالنهاية شكر الاستاذ ابراهيم غنايم نقابة المعلمين على هذا الاختيار ووعد ان هذه الجائزة لن تكون الاخيرة واكد على الاستمرار ودعم كل فكرة وكل معلم من اجل مواصلة المسيرة التعليمية ولا سيما التكنولوجية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
243271.89
BTC
0.52
CNY