الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

كفرقاسم: القاء قنابل على منزل رئيس البلدية عادل بدير

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 13/03/15 00:42,  حُتلن: 09:11

إستنكر اهالي كفر قاسم حادثة الاعتداء على بيت رئيس البلدية وطالبوا الوصول الى الجناه حتى ينالوا العقاب اللازم

اللجنة الشعبية:

تستنكر العمل الجبان الذي قام به من لا يمت لهذا البلد بصلة ولا انتماء حيث تم في الساعات المتأخرة من ليلة أمس إلقاء قنابل صوتية على بيت رئيس البلدية المحامي عادل بدير

هذا الاعتداء هو اعتداء جبان على كل أهالي كفرقاسم بلا استثناء إننا إذ نكرر شجبنا واستنكارنا لهذا التصرف الأرعن والعمل الإجرامي فإننا نؤكد على وحدة كلمتنا وصفنا في مدينتنا ضد حفنة تحاول أن تعبث بأمن واستقرار بلدنا

أقدم مجهولون بعد منتصف ليلة الجمعة على إلقاء ثلاث قنابل صوتية باتجاه منزل رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير، في حين لم تسجل اصابات بشرية وخسائر بالممتلكات، هذا، ووصلت الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث والبحث عن منفذي العملية الذين لاذوا بالفرار. من جانب آخر إستنكر اهالي كفرقاسم حادثة الاعتداء على بيت رئيس البلدية وطالبوا الوصول الى الجناة حتى ينالوا العقاب اللازم.



وفي حديث مع جيران رئيس البلدية صرحوا لنا انهم "سمعوا صوتين لانفجار كبير جدا مما دفعهم للخروج على الفور الى الشارع حيث تبين ان هذه القنابل وجهت باتجاه بيت رئيس البلدية المحامي عادل بدير".وكان رئيس البلدية يتواجد لوحده، وقد دخل المنزل قبل وقوع الحادث بربع ساعة".وفي حديث مع رئيس البلدية المحامي عادل بدير قال:" الحمد لله سليمة ولم يحدث اي مكروه ".

بيان اللجنة الشعبية
هذا وأصدرت اللجنة الشعبية بيان استنكار جاء فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم. تشجب كفر قاسم قاطبة وتستنكر العمل الجبان الذي قام به من لا يمت لهذا البلد بصلة ولا انتماء، حيث تم في الساعات المتأخرة من ليلة أمس إلقاء قنابل صوتية على بيت رئيس البلدية المحامي عادل بدير. هذا الاعتداء هو اعتداء جبان على كل أهالي كفرقاسم بلا استثناء، إننا إذ نكرر شجبنا واستنكارنا لهذا التصرف الأرعن والعمل الإجرامي، فإننا نؤكد على وحدة كلمتنا وصفنا في مدينتنا ضد حفنة تحاول أن تعبث بأمن واستقرار بلدنا".
واضاف البيان: "إن التعدي على حرمة البيوت هو بمثابة انتهاك صارخ لعرفنا وديننا معا، وان من سولت له نفسه بالقيام بفعلته الشنيعة سوف لن يجني من ورائها إلا الذل والهوان. أما لرئيس البلدية المحامي عادل بدير فله نقول: سنبقى إلى جانبك مساندين وداعمين مساعيك وعملك الدؤوب لنشر الاستقرار والأمن في شوارع مدينتنا. إن من قام بهذه الفعلة أراد من خلالها تقويض الجهود المبذولة من قبل رئيس البلدية لكبح جِماح العنف والجريمة في بلدنا الآمن".
وتابع البيان: "أما للحفنة الباغية فلها نقول: إن تجاوزكم للخطوط الحمراء من خلال التعدي على بيت رئيس البلدية، وضعكم في مواجهة مباشرة مع كل كفر قاسم، التي تتبرأ من فعلتكم النكراء ولسوف تطاردكم لعنة تصرفاتكم ما لم تتوبوا وترجعوا عن غيكم. كلنا ثقة أن الخير في هذا البلد الطيب سينتصر على الشر وان التسامح سينتصر على العنف وان مع العسر يسرا".
في نهاية البيان جاء: "نطالب أئمة المساجد بالحديث في خطب الجمعة عن خطورة مثل هذه الأعمال والتحذير من الانزلاق في متاهات العنف بكل أنواعه وأشكاله".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234431.36
BTC
0.52
CNY