الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:02

محمد اعمر يهنىء هبوعيل كفركنا بالصعود ويهديه اغنية خاصة

كل العرب
نُشر: 28/04/15 17:26,  حُتلن: 19:18

بهذه المناسبة قام محمد لطفي اعمر (ابو اللطفي ) بإهداء الفريق اغنية خاصه وعلى حسابه الخاص من اجل ابقاء الفرحة دائما على وجوه اللاعبين والادارة

هنأ محمد لطفي أعمر (ابو اللطفي) رئيس رابطة مشجعي فريق هبوعيل كفركنا على الإنجاز البارز الذي حققه الفريق بصعوده الى مصاف الدرجة الأولى، بعد موسم مميز وناجح، مؤكدًا ان الفضل بذلك يعود الى جهود اللاعبين والمدرب وإدارة الفريق، وبدون شك اللاعب رقم 12 وهو الجمهور الرائع الذي رافق الفريق في جميع مبارياته، ووقف الى جانبه في أقوى المباريات وأشد المنافسات خلال الدوري. 


واضاف محمد لطفي أعمر في حديثه:"اننا نهنئ أيضًا الفرق الكناوية الشقيقة مكابي كفركنا وبيتار كفركنا التي حققت ايضًا انجازًا هامًا بصعودها الى الدرجة الثانية، لتواصل مسيرتها الكروية، متمنين لهم كل النجاح والتوفيق، وان يحققوا المزيد من الإنجازات التي ترفع من شأن بلدتنا الحبيبة كفركنا".
وبهذه المناسبة قام محمد لطفي اعمر (ابو اللطفي ) بإهداء الفريق اغنية خاصة وعلى حسابه الخاص من اجل ابقاء الفرحة دائما على وجوه اللاعبين والادارة . والاغنية هي من كلمات الشاعر محمد سعيد امارة وغناء حسن ابو ليل وملك المجوز واليرغول اشرف ابو ليل وعازف الاورغ عاطف ابو ليل وتم التسجيل في استديوهات رائد امارة . 

مقالات متعلقة