الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 18:02

الليلة: برشلونة يلتقي إشبيلية ومالاجا ضد ريال سوسيداد

كل العرب
نُشر: 03/10/15 07:45,  حُتلن: 12:40

يلتقي اليوم السبت في مباريات أخرى ضمن الدوري الاسباني إسبانيول أمام سبورتنج خيخون وغرناطة أمام ديبورتيفو لا كورونا ومالاجا مع ريال سوسيداد ولاس بالماس مع ايبار

يلتقي برشلونة الإسباني في تمام الساعة 17:00 من عصر اليوم السبت غريمه إشبيلية، وذلك على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني.


لويس سواريز ىعب برشلونة

والجدير بالذكر أنّ الإصابات ما زالت تعصف بفريق برشلونة كان آخرها خسارة مهاجم وهدافه الأرجنتينى ليونيل ميسى قرابة الشهرين، فيما التقط المدير الفني لويس إنريكي أنفاسه بعودة الحارس التشيلي كلاوديو برافو بعد تعافيه من الإصابة. وفي هذا الصدّد اكد إنريكي في تصريحاته قبل المباراة: "نحن نمُر بفترة عصيبة في مواجهة الإصابات التي تعصف بالفريق".

ويسعى إشبيلية لاستغلال معاناة البارسا لتحقيق الفوز عليه من أجل استعادة التوازن بعد الهزيمة الأخيرة من يوفنتوس (1/2) في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى معاناته بالليجا، حيث لم يحقق سوى فوز واحد مقابل تعادلين و3 هزائم.

كما ويلتقي اليوم السبت في مباريات أخرى ضمن الدوري الاسباني، إسبانيول أمام سبورتنج خيخون، وغرناطة أمام ديبورتيفو لا كورونا، ومالاجا مع ريال سوسيداد، ولاس بالماس مع ايبار.

الدوري الانجليزي
أمّا ضمن الدوري الانجليزي فيلتقي تشيلسي مساء اليوم البست في الساعة 19:30 فريق ساوثهامبتون على ملعبه ستامفورد بريدج في مباراة قوية تقام ضمن مباريات الدوري الانجليزي في الاسبوع الثامن الذي بدأت مبارياته اليوم، كما وشهدت عدة مباريات قوية أهمها مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد على ملعب الاتحاد.

كما ويلتقي اليوم السبت ضمن الدوري الانجليزي كريستال بالاس امام وست بروميتش ألبيون، سندرلاند امام وست هام يونايتد، مانشستر سيتي امام نيوكاسل يونايتد، أستون فيلا امام ستوك سيتي.


دييجو كوستا لاعب تشيلسي


فيرناندو لورينتي لاعب اشبيلية

مقالات متعلقة

Got