الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

بستان المرج: انتخاب لجنة موظفين جديدة برئاسة علي عبد الكريم زعبي

كل العرب
نُشر: 24/01/16 17:03,  حُتلن: 17:30

علي عبد الكريم زعبي:

كرئيس للجنة الموظفين للمرة الثالثة على التوالي أعدكم بأنني سأعمل بكامل طاقتي كما عملت دائما للمحافظة على حقوقكم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بكر زعبي جاء فيه ما يلي: "عُقد صباح اليوم الأحد اجتماع بين لجنة الانتخابات في المجلس وبين الهستدروت تم خلاله الاعلان عن نتائج انتخابات لجنة الموظفين وأسماء أعضاء اللجنة الخمسة وهم علي عبد الكريم زعبي - مدير قسم الصحة والترخيص، محمد صالح زعبي - مدير قسم المشتريات، جنات زعبي - موظفة في قسم الجباية، عبد الوهاب دراوشة - مدير قسم الصيانة وأميرة عمري – سكرتيرة".


خلال الاجتماع

وأضاف البيان: "هذا وبعد الاعلان عن أسماء أعضاء اللجنة الخمسة تم عقد اجتماع إضافي وانتخاب علي عبد الكريم زعبي رئيسًا للجنة للمرة الثالثة على التوالي. بدوره رئيس لجنة الموظفين المُنتخب، علي عبد الكريم زعبي قال: "بداية أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لأعضاء اللجنة الذين منحوني الثقة مجددًا لأقود لجنة الموظفين في المجلس للمرة الثالثة على التوالي كما وأنني أُبارك لأعضاء اللجنة الجديدة، الزملاء المحترمين، محمد صالح زعبي، جنات زعبي، عبد الوهاب دراوشة وأميرة عمري أنا واثق بأنّه تم انتخاب أفضل ممثلين لإدارة شؤون الموظفين والمحافظة على حقوقهم.

وتابع البيان: "وتابع موجهًا رسالته للموظفين: أعزائي الموظفين/ عزيزاتي الموظفات كرئيس للجنة الموظفين للمرة الثالثة على التوالي أعدكم بأنني سأعمل بكامل طاقتي كما عملت دائما للمحافظة على حقوقكم. وقد تمّ مؤخرًا عقد اتفاق بيننا وبين الجمعية المهنية للموظفين حيث أنّنا نعتبر ذلك الاتفاق مهمًّا جدًّا، أتقدّم بجزيل الشكر إلى عضو اللجنة السابقة عبد الله محمد زعبي (أبو محمد) على عمله في اللجنة وأدعو له بالشفاء العاجل ان شاء الله".

واختتم البيان: "أشكر لجنة الانتخابات المكوّنة من الزملاء زهير زعبي، أنور زعبي وعبد الرحيم زعبي التي عملت بمهنية تامّة وأشرفت على الانتخابات وشكرًا للهستدروت فرع العفولة والمروج ولكنيرت نحمان على اشرافها على الانتخابات، وكل التقدير لإدارة المجلس التي تعمل معنا بشفافية تامّة ووضوح ونتمنى أن يستمر التعاون لأجل مصلحة المواطنين بشكل أساسي. إدارة المجلس، متمثّلة برئيس المجلس، أحمد زعبي وعبد الكريم زعبي نائبه وقائم بأعماله أكّدت أنّ لجنة الموظفين في بستان المرج نشيطة جدًّا وتعمل بشكل مهني لصالح الموظفين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة