الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

المصادقة على ميـزانية مجلس أبوسنان بقيمة 63 مليون شاقل

أمين بشير -
نُشر: 18/02/16 12:35,  حُتلن: 14:39

رئيس مجلس ابوسنان المحلي الشيخ نهاد مشلب:

سيتم هذا العام رصد مبلغ 27 مليون شيقل لمجال التربية والتعليم 5 مليون شاقل للشؤون الإجتماعية

صادق اعضاء المجلس المحلي في ابوسنان بالإجماع برئاسة الشيخ ابو محمد نهاد مشلب على الميزانية المالية لسنة 2016 والتي بلغت 63 مليون شيقل، وذلك في الجلسة التي عقدت مساء يوم أمس الاربعاء في قاعة جلسات المجلس المحلي بحضور المحامي حنا بولس المستشار القضائي. وصوت مع الميزانية جميع الاعضاء الذين تواجدوا في الجلسة بالإجماع.


خلال الجسلة

افتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي الشيخ نهاد مشلب، شارحًا أهمية إقرار الميزانية للمجلس التي بلغت 63 مليون شاقل، مؤكدا أن "الميزانية شملت بنودها أغلبية متطلبات التطوير والرعاية والدعم، لمسيرة العمران والتطوير والصيانة في ابوسنان، وبعد مناقشتها والرد على تساؤلات الأعضاء تم اقرارها بالإجماع من قبل أعضاء المجلس المحلي".

رصد مبلغ 27 مليون شيقل لمجال التربية والتعليم
وقال رئيس مجلس ابوسنان المحلي الشيخ نهاد مشلب: "الميزانية الرئيسية تمت الموافقة عليها بالإجماع، ومن الجدير ذكره ان المجلس سيعمل جاهدًا على الاستمرار بالتقدم بمجال التربية والتعليم حيث سيتم هذا العام رصد مبلغ 27 مليون شيقل لمجال التربية والتعليم، 5 مليون شاقل للشؤون الإجتماعية".

وأضاف نهاد مشلب: "سنقوم بتقديم الخدمات لنصل لأفضل حال ونتوجه بدورنا للسكان بأن يلتزم الجميع بدفع المستحقات، نأمل أن نكون عند حسن ظن المواطنين ودائما سنعمل من اجل مستقبل أفضل لأبوسنان".

مقالات متعلقة