الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

نصيحة للشباب: ما هو العطر الانسب لكم بعد الحلاقة؟

كل العرب
نُشر: 03/05/16 14:22,  حُتلن: 16:59

موقع العرب يقدم لك عزيزي الشاب بعض النصائح والخطوات لإختيار عطرك المناسب لما بعد الحلاقة!

قد يواجه الشباب مشكلة في إختيار عطر مناسب لما بعد الحلاقة، ويترددون بتغيير عطرهم القديم والملل. موقع العرب يقدم لك عزيزي الشاب بعض النصائح والخطوات لإختيار عطرك المناسب لما بعد الحلاقة!


صورة توضيحية

- اقرأ محتويات العبوة قبل الإقدام على شرائها، ثم قُم برش قدر من العطر على يدك كتجربة له. وذلك لكي تتجنب العطر الذي يحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تؤذي بشرتك أياً كان نوعها.

- قم برش قدر من العطر كتجربة قبل شرائه على أحد الأجزاء الدافئة من البشرة، مثل اليد أو الرقبة لكي تستطيع التعرف جيداً على رائحة العطر على بشرتك.

- حاول أن تتجنب العطر ذو الرائحة النفاذة، وذلك لكي تتجنب التأثير السلبي لهذا العطر على الآخرين، حيث أن الرائحة النفاذة تؤدي إلى الشعور بالاختناق وكذلك النفور منك.

-إذا كانت بشرتك جافة، حاول أن تتجنب العطر الذي يحتوي على الكحول، ومن الأفضل أن تقوم بشراء عطرك من المحال التجارية المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل الطبيعية، أي التي تحتوي على مكونات طبيعية كما أنه يقوم بترطيب البشرة.

- إذا كنت تقضي الكثير من الوقت خارج المنزل في فترات النهار، عليك أن تبحث عن عطر ما بعد الحلاقة الذي يحتوي على واقٍ من الشمس. 

مقالات متعلقة