الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

رونالدو وكواريزما يقودا المنتخب البرتغالي لفوز ساحق (7-0) على استونيا

كل العرب
نُشر: 09/06/16 14:29,  حُتلن: 18:21

افتتح التسجيل للبرتغال عن طريق الدون في الدقيقة 36 قبل أن يضيف كواريزما الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق ثم عاد رونالدو لهز الشباك مرة أخرى

حقق المنتخب البرتغالي بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو فوزًا ساحقًا على استونيا في مباراة ودية أمس الأربعاء، بالنتيجة (7-0)، ليعلن المنتخب جاهزيته بشكل كامل في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016).


رونالدو وكواريزما يحتفلان بمهرجان الأهداف - تصوير: رويترز

وشهد اللقاء تألقا لافتا للنجمين كريستيانو رونالدو وريكاردو كواريزما، بعدما سجل كل منهما هدفين في اللقاء، في الوقت الذي لم يبد فيه منتخب استونيا أي مقاومة تذكر ليتلقى خسارة فادحة.

افتتح التسجيل للبرتغال عن طريق الدون في الدقيقة 36، قبل أن يضيف كواريزما الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق، ثم عاد رونالدو لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 45.

واستمر المنتخب البرتغالي سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، بعدما أضاف دانييلو بيريرا الهدف الرابع في الدقيقة 55، فيما جاء الهدف الخامس عن طريق الخطأ بعدما سجل كارول ميتز مدافع استونيا هدفا عكسيا في الدقيقة 61.
وأضاف كواريزما الهدف السادس لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، قبل أن يختتم إيدر لوبيز مهرجان الأهداف في الدقيقة 80.

وتلعب البرتغال في المجموعة السادسة بالدور الأول ليورو 2016 برفقة منتخبات أيسلندا والنمسا والمجر، حيث تستهل مبارياتها في البطولة بمواجهة ايسلندا في 14 حزيران الجاري بمدينة سانت اتيان.

أما المنتخب الاستوني فقد أخفق بالتأهل الى يورو 2016، ويستعد للمشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة بروسيا عام 2018. وأوقعت القرعة استونيا في المجموعة الثامنة مع منتخبات قبرص وبلجيكا واليونان والبوسنة والهرسك.
 

مقالات متعلقة

Got