الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

أبل تعمل على اطلاق آيفون 7 باللون الأزرق ومزود بزر يعمل باللمس

كل العرب
نُشر: 22/06/16 12:30,  حُتلن: 12:42

من المتوقع أن يسهل زر البصمة استخدام الهاتف، بالاضافة إلى أنه سيسد أي منفذ قد يتسرب منه الماء، الأمر الذي يتيح حماية أكبر من الأضرار الخارجية

من المتوقع أن يشهد الزر الرئيسي (زر البيت Home button) لهاتف آيفون 7، الذي لم يطرح بعد بشكل رسمي، تغييرا جذريا. وكشفت تسريبات جديدة أن شركة آبل أعادت التفكير في الزر الرئيسي للهاتف، حيث ستستخدم زرا يعمل بالبصمة مباشرة دون الحاجة إلى الضغط عليه بشكل فعلي.


آيفون 7 المرتقب

وأشارت تسريبات جديدة، وهي عبارة عن صور للهاتف الجديد نشرها موقع موبي بيكر، غياب الزر الرئيسي للآيفون، وهو ما جعل المتتبعون يطرحون فكرة تغيير الزر الرئيسي بزر يعمل باللمس فقط.

ومن المتوقع أن يسهل زر البصمة استخدام الهاتف، بالاضافة إلى أنه سيسد أي منفذ قد يتسرب منه الماء، الأمر الذي يتيح حماية أكبر من الأضرار الخارجية. ومن الممكن أن تصدر شركة آبل هاتفها آيفون 7 في أيلول المقبل، أي بعد أقل من ثلاثة أشهر.

وفي ظل ترقب إصدار هاتف "آيفون 7"، تتوالى الشائعات بصورة لا تتوقف بشأن الميزات الجديدة التي سيحملها الهاتف الأحدث لشركة أبل. ومن بين تلك الشائعات أن لون آيفون الجديد لن يكون ذهبيا، بحسب معلومات شركة صينية تتولى توريده، وسيزود باللون الأزرق.

مقالات متعلقة