الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

الرؤى في منشية زبدة تخرج طلابها من الابتدائية

كل العرب
نُشر: 30/06/16 13:47,  حُتلن: 13:51

مدير المدرسة فريد غريفات رحب بالأهالي والضيوف وشكرهم على اهتمامهم بأولادهم وتمنى لهم مستقبلًا زاهرا بمسيرتهم التعليمية

عممت مدرسة الرؤى في منشية زبدة بيانا جاء فيه: "احتفلت مدرسة الرؤى بمنشية زبده يوم الثلاثاء بتخريج طلاب الصف السادس وذلك في حفل متميز ومتواضع شمل افطارا رمضانيا جماعيا بين الطلاب المتخرجين، واولياء امورهم، والادارة، والهيئة التدريسية، ورئيس المجلس الاقليمي مرج ابن عامر ايال بتسر وامام البلدة الشيخ علي سعايدة والشيخ محمد سواعد من سواعد الحميرة ولجنة أولياء أمور الطلاب ورئيس لجنة القرية الممثلة في المجلس الاقليمي والمدعوين المحترمين".


خلال التخريج

وتابع البيان: "استقبل الطلاب والمدعوون بكلمات احتفالية من قبل مدير المدرسة فريد غريفات الذي رحب بالأهالي والضيوف وشكرهم على اهتمامهم بأولادهم وتمنى لهم مستقبلًا زاهرا بمسيرتهم التعليمية. أمّا ايال بتسر رئيس المجلس الاقليمي فقال إن هؤلاء الطلاب هم كنز والديهم وأسرتهم وشدّد على التعاون ما بين المدرسة والأهل لضمان نجاح المسيرة التعليمية".

ولفت البيان: "أمّا الشيخ علي سعايدة فنوه في حديثة الى الاشتراك والتعاون ما بين المدرسة والأهل والانتباه لسلامة الاولاد خصوصا ونحن على عتبة الفرصة الصيفية. أمّا مربية الصف فتمنت للطلاب المتخرجين مستقبلًا يانعًا، وعرضت عارضة للمدعوين تبين مسيرة الطلاب التعليمية من الصف الأول حتى الصف السادس، والقيت كلمة الخرجين من طالبة من الصف السادس، وتم عرض لوحة فنية رمضانية".

وشدد البيان: "في النهاية وزعت الشهادات على الطلاب المتخرجين. واختتم الاحتفال بالإفطار الرمضاني في باحة المدرسة باشتراك الطلاب المتخرجين وأولياء امورهم وطلاب المدرسة والمدعون الكرام" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة