الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

كيف تلائمين المكياج مع العدسات اللاصقة الملونة؟!

كل العرب
نُشر: 17/07/16 13:50,  حُتلن: 13:52

إليك بعض النصائح حول ملاءمة أجمل ألوان ظلال العيون مع ألوان العدسات الشائعة لتبرزي جمال عينيك!

منذ سنوات، راجت موضة العدسات اللاصقة بألوانها المتعددة وأصبحت صيحة تتسابق لها النجمات والنساء بشكل كبير، واستمر الأمر حتى يومنا هذا، حيث تمنح العدسات الاصقة الملونة لإطلالتك تميّزًا وجاذية وتجددًا، لكن استخدام المكياج بصورة خاطئة أو غير مناسبة لألوان العدسات قد تفسد إطلالاتك تمامًا.. إليك بعض النصائح حول ملاءمة أجمل ألوان ظلال العيون مع ألوان العدسات الشائعة لتبرزي جمال عينيك!


صورة توضيحية

- العدسات المشبحة بالألوان
يبرز جمال هذه العدسات الألوان الوردية المدموجة بالأسود والرمادي، إذ يظهر بريقها وجمال تعدد الألوان بها. 

- العدسات الرمادية
رائعة مع  اللون الأخضر، إذ يضفي جمالاً خلاباً عليها مع دمجه بقليل من اللون البرونزي الخفيف، كذلك اللون الفضي اللامع مع قاعدة من الرمادي الداكن أو الزهري للسهرات، إذ يميزك بجمال خلاب.

- العدسات العسلية
يناسبها اللون البني الدافئ ومكياج السموكي، كذلك اللون الذهبي الذي يمكن استخدامه كقاعدة أساسية ودمجه مع ألوان تتماشى معه من اللون الزيتي والبني لخلق توليفة دمج رائعة تبرز سحر اللون.

-العدسات الخضراء
اللون الأرجواني سيمنح نظرتك الخضراء المزيد من الإثارة والجاذبية والجمال ويتناسق مع جمال العينين، كما أن اللون الأخضر مع النغمات النحاسية الناعمة يسمح باظهار جمال قوي من اللونين مع بريق اللون الأخضر.

- العدسات الزرقاء
قومي باستخدام اللون البني والنحاسي على طبقات الجفن لأنها تلفت الانتباه إلى العيون الزرقاء وتضفي نظرة ساحرة وخلابة عليها، فهذا اللون دافئ ويجعل عيونك في العدسات الزرقاء تبرز، ويجد خبراء المكياج أن ألوان الظلال النحاسية والبنية أفضل خدعة تبرز جمال اللون، كما أن اللون الأزرق يعطي تعزيزاً للون العين ويظهرهما بحيوية جذابة.

مقالات متعلقة