الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 23:02

إيسكو يغيب عن مواجهتي أوساسونا ولشبونة بسبب الاصابة

كل العرب
نُشر: 06/09/16 17:32,  حُتلن: 21:54

إيسكو غاب عن مواجهة سيلتا فيجو الماضية بسبب الإصابة، لكن من المعروف أنه ليس من اللاعبين الذين يتعرضون للإصابات كثيراً

 ما زال النجم الإسباني إيسكو ألاركون بعيد عن الجاهزية المثلى للمشاركة في مباريات فريقه ريال مدريد، صحيفة ماركا الإسبانية أكدت في تقاريرها الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بأن اللاعب سيغيب عن مواجهة أوساسونا في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني مطلع الأسبوع المقبل، كما يحوم الشك حول مشاركته في مواجهة سبورتينج لشبونة في افتتاح دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

إيسكو يعي بأن أحواله في ريال مدريد “على كف عفريت” إن صح التعبير لسببين، الأول حصول ماركو أسينسيو على ثقة زين الدين زيدان مع تقديم خاميس رودريجيز مستوى مقنع في مواجهة سيلتا فيجو كبديل وتألقه على صعيد المنتخب، والثاني لأن إدارة النادي فكرت في بيعه دوناً عن غيره خلال الصيف، الأمر الذي يتطلب من اللاعب أن يكون جاهزاً في أسرع وقت ممكن.وفي الحقيقة إصابة إيسكو في كاحل قدمه اليمنى ليست خطيرة جداً، لكن المدرب زين الدين زيدان لا يرغب بالمخاطرة بلاعبه بسبب توفر البديل المناسب، ولأنه بالأساس ليس أساسي ضمن صفوف الفريق.

إيسكو غاب عن مواجهة سيلتا فيجو الماضية بسبب الإصابة، لكن من المعروف أنه ليس من اللاعبين الذين يتعرضون للإصابات كثيراً، فمنذ انتقاله إلى ريال مدريد صيف 2013 تعرض لإصابة واحدة طفيفة فقط في العضلات خلال موسم 2014-2015 حرمته من خوض مواجهة قرطبة في الدوري الإسباني.

ولم يتعرض إيسكو لأي إصابة في موسم 2013-2014 ولا في الموسم الماضي 2015-2016 مما يجعله من اللاعبين الجاهزين بدنياً لتعزيز صفوف ريال مدريد باستمرار، علماً أنه لم يتعرض لأي إصابة حينما كان متألقاً بقميص ملقا موسم 2012-2013 وحضر في جميع مباريات الليجا.

وعلى الرغم من عدم تعرض إيسكو للإصابة إلا أنه غاب عن العديد من المباريات في 3 مواسم قضاها في ريال مدريد لكن لأسباب فنية وتكتيكية تتعلق بنظرة المدير الفني سواء كان كارلو أنشيلوتي، أو رافاييل بينيتيز، أو زين الدين زيدان.

مقالات متعلقة

Got