الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:02

حواء: اكتشفي شكل الحواجب الذي يناسبك حسب وجهك

كل العرب
نُشر: 14/09/16 14:16,  حُتلن: 17:44

يتميز الوجه المربع بحدته الشديدة التي تظهر في عظمتي الوجنتين البارزتين، ولتتناسب الحواجب مع هذه الحدة يفضل اعطائهما شكلا مدببا يناسب شكل الوجه

إكتشفي عزيزتي عبر موقع العرب.كوم شكل الحواجب الذي يناسبك حسب شكل وجهك.


صورة توضيحية 


الوجه المربع
يتميز الوجه المربع بحدته الشديدة التي تظهر في عظمتي الوجنتين البارزتين، ولتتناسب الحواجب مع هذه الحدة، يفضل اعطائهما شكلا مدببا يناسب شكل الوجه، ويمكن لرسمة الحواجب السميكة المرفوعة والتي تصنع زاوية حادة من أعلى أن تلطف من شكل هذا الوجه.

الوجه القلب
هذا الوجه تميزه الملامح ذات الزوايا الحادة وبالأخص الذقن المدببة، ولإدخال بعض النعومة على هذا الوجه، يفضل اختيار الحواجب الممتلئة والمستديرة العالية قليلا، فهذه الاستدارة تعيد التوازن لشكل هذا الوجه.

الوجه الطويل
من الأفضل لهذا الوجه إعطاء الحاجبين شكلا مستقيما يكسر الشكل الطويل للوجه والحد من الخط الرأسي الذي يأخذه شكل الوجه، وذلك عن طريق وجود خط أفقي أو عرضي تقريبا مع الوجه الطويل، لذا من الأفضل اختيار رسمة الحواجب المستقيمة أو ذات الاستدارة البسيطة جدا.

الوجه البيضوي
يعتبر هذا الوجه بشكل عام وجها متوازنا، لذا يمكن اختيار رسم الحواجب على شكل قوس أو بتشكيل طرف ممدود، ولأن الوجه البيضوي مثله مثل الوجه الطويل، ولكنه أكثر تناسبا وأقصر، فقد يحتاج إلى خطوط عرضية أيضا، لذا يفضل أن تكون الحواجب ذات استدارة بسيطة لتعطي مظهرا أكثر أنوثة ورقة.

الوجه الدائري
في هذه الحالة، لا شك أن السيدة تريد إطالة الوجه قليلا، لذا يجب أن تكون كثافة الحاجبين متوسطة، أي ألا تكون سميكة جدا ولا رقيقة جدا.

مقالات متعلقة