الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

الاتفاق على مشروع في مجال البيئة بميزانية 2 مليون في مجلس البطوف

كل العرب
نُشر: 09/10/16 21:08,  حُتلن: 21:10

وفقا لمخطط المشروع العام فان المشروع سينفذ على مدار ثلاث سنوات في قرى مجلس اقليمي البطوف الاربعة : العزير ، رمانة ، عرب الهيب ووادي الحمام ، بميزانية اجمالية تبلغ كلفتها 2 مليون شيكل

عقدت يوم الخميس الماضي  جلسة مهنية في ديوان رئيس مجلس اقليمي البطوف د. ياسر عمر ، لإطلاق مشروع بيئي بميزانية 2 مليون شيكل ينفد على ثلاث سنوات في قرى مجلس اقليمي البطوف ، وشارك في الجلسة امين صندوق المجلس الاقليمي ملحم ابو عيد ، مسئول البيئة في المجلس الاقليمي علي محمد ، ووفد وزارة البيئة الذي ضم كل من ميخائيلا شاشون مهندسة مشاريع ، احمد ابراهيم مسؤول في لواء الشمال في وزارة البيئة ، علي غدير منسق بين وزارة البيئة والسلطات المحلية وافي نويبيك مرافق المشروع.

 


ووفقا لمخطط المشروع العام فان المشروع سينفذ على مدار ثلاث سنوات في قرى مجلس اقليمي البطوف الاربعة : العزير ، رمانة ، عرب الهيب ووادي الحمام ، بميزانية اجمالية تبلغ كلفتها 2 مليون شيكل ، وذلك بهدف رفع مستوى النظافة من النفايات ، فصل النفايات الرطبة عن النفايات الصلبة ، تمويل شراء حاويات لهذا الغرض وحلول لمخلفات متاجر اللحوم ومخلفاتها .

وقال د. ياسر عمر رئيس مجلس اقليمي البطوف :" ان المشروع البيئي ضروري جدا في قرى مجلس اقليمي البطوف ، ويساهم بشكل كبير في الحفاظ على النظافة العامة في قرى مجلس اقليمي البطوف ، وبالتالي تحسين جودة حياة المواطنين في قرى مجلس اقليمي البطوف ، كما يوفر الاطار العام للمشروع حلول جذرية لقضية مخلفات متاجر اللحوم وهي قضية بالغة الاهمية لأثرها السلبي في القرى العربية بصورة عامة . 

مقالات متعلقة