الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

الناصرة: الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل يقدّمون درعًا تكريميًا لرئيس البلدية

كل العرب
نُشر: 29/05/17 12:18,  حُتلن: 12:54

جاء في البيان:

الطلاب فازوا بالمسابقة التي تؤهلهم للمشاركة بالمناظرة العالمية في جنوب أفريقيا

وعد رئيس البلدية الطلاب بأنه سيهتم بدعمهم المعنوي والمادي حتى يتسنى لهم السفر الى جنوب أفريقيا ليمثلوا الناصرة في المسابقة العالمية

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"قام الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية - الناصرة، والذين فازوا بالمسابقة التي تؤهلهم للمشاركة بالمناظرة العالمية في جنوب أفريقيا ضمن المسابقة العالمية WSC التي تقام في مدينة كيب تاون، ترافقهم مركزة الموهوبين المعلمة آيات ستيتي، قاموا بزيارة لرئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلام، حيث استقبلهم في مكتبه بدار البلدية وهنأهم بفوزهم ورفع اسم مدرستهم عالياً واسم الناصرة كمدينة تهتم بالتربية والتعليم وبها خيرة الطلاب الذين يحققون مكاسب عالمية".


الطلاب يكرّمون سلّام

وزاد البيان:"ووعد رئيس البلدية الطلاب بأنه سيهتم بدعمهم المعنوي والمادي حتى يتسنى لهم السفر الى جنوب أفريقيا ليمثلوا الناصرة في المسابقة العالمية، حيث ستكون المناظرة باللغة الانجليزية وهذا بحد ذاته يزيد من فخرنا واعتزازنا بكم".
وأضاف البيان:"الطلاب الفائزون في المسابقة هم: غيداء بياطرة، ورد عياش، عدن سليمان، شمس حسن، رغدة خطيب، جونا ستيتي، شيماء خطيب، مرح دخان، أسيل ابو جبل، أمير بربور. وسيرافقهم في السفر الى جنوب أفريقيا للمشاركة في المناظرة مركزة الموهوبين المعلمة آيات ستيتي والمعلمة سلام خطيب والمعلمة غادة يميني"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة