الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

لجنة اولياء الامور: نتائج ميتساف مشرفة في اعدادية ابن سينا الناصرة

كل العرب
نُشر: 02/12/17 17:52,  حُتلن: 18:47

لجنة اولياء الأمور:

نطلاقا من إيماننا في لجنة أولياء الأمور في المدرسة وبمساعدة لجنة الحي الشرقي بأهمية دورنا الرئيسي المساند والداعم في العملية التعليمية، نسعى دائمًا للرقي بأبناءنا وبناتنا إلى أعلى المستويات مسخّرين كافة جهودنا من أجل اتمام مسؤوليتنا كاملةً

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة اولياء أمور طلاب مدرسة ابن سينا جاء فيه ما يلي: "قال تعالى في كتابه العزيز: وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ. بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء وعضوات لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة ابن سينا أتقدم بالشكر الجزيل لمديرة المدرسة إيمان فاهوم والطاقم اﻹداري والتعليمي على النتائج المشرفة التي حصلت عليها المدرسة في التقييم العام لسنة 2017 وخصوصا نتائج موضوع العلوم وهي أعلى بكثير من المعدل القطري".


صورة من لجنة أولياء أمور الطلاب

وأضاف البيان: "إنّ مسؤوليتنا عن تربية أبناءنا وبناتنا هي أوّلاً مسؤولية عظيمة أمام الله سبحانه وتعالى ومن ثمّ تجاههم وتجاه المجتمع بأكمله.   فرعايتهم وتربيتهم يجب أن تكون في مقدّمة أولوياتنا، حيث قال تعالى: { يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوامِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ}. وبناءً على ذلك أبشركم خيرًا بالعمل الجاد بما يخدم مصلحة المدرسة وطلابها وكوادرها في سبيل تحقيق وانجاز جميع متطلبات المدرسة من أجل ضمان وتهيئة الأجواء التربوية والتعليمية. انطلاقا من إيماننا في لجنة أولياء الأمور في المدرسة وبمساعدة لجنة الحي الشرقي بأهمية دورنا الرئيسي المساند والداعم في العملية التعليمية، نسعى دائمًا للرقي بأبناءنا وبناتنا إلى أعلى المستويات مسخّرين كافة جهودنا من أجل اتمام مسؤوليتنا كاملةً بكل أمانة وإخلاص بجعل مدرسة ابن سينا ، هذا الصرح التعليمي ، صرحٌ يحتذى به من قِبل سائر المدارس".

وتابع البيان: "وهذا كله لا يمكن تحقيقه لولا الشراكة والتعاون والعمل بشفافية مع إدارة المدرسة الحكيمة والمجربة المتمثلة بالمديرة واﻷهالي. لا بد لي من تحية تقدير واحترام لكافة الطواقم الإدارية والتعليمية بالمدرسة الذين يقومون بعملهم بكل إخلاص وأمانة، وكلي ثقة أن مدرسة ابن سينا ستستمر بنهجها المتميّز. كلمة أخيرة اوجهها لأبناءنا وبناتنا، توفر لكم مدرسة ابن سينا، هذا الصرح التعليمي العظيم، منهلاً عذبًا للعلم والدراسة، مناخًا تربويًّا يقوي العزيمة، ويرفع الهمم، طواقم تعليمية عالية المهنية. قال تعالى: { وَمَا أُوتِيتُمْ منْ الْعِلْم ِإِلاَّ قَلِيلاً}. نحن في خدمتكم، نجدّد العهد معكم، ونصون الأمانة بحرص الأوفياء. وفي الختام، نسأل الله العلي القدير أن يوفقّنا جميعا بمواصلة مشوارنا في تقديم ما هو أفضل لمصلحة أبناءنا وبناتنا كل في مسؤوليته ومهمته مع التشديد على التعاون والتكاتف" إلى هنا نصّ البيان.
 


صورة من لجنة أولياء أمور الطلاب
 

مقالات متعلقة