الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

فتيات النهضة سخنين يحتفلن بذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 05/12/17 13:17,  حُتلن: 17:35

فتيات النهضة في سخنين:

تولى عرافة الاحتفال الأختان ثناء شعبان ولمى زبيدات اللتان رحبتا بالحضور وبعدها استهل اللقاء بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن فتيات النهضة في سخنين جاء فيه ما يلي: "بمناسبة ذكرى مولد الهادي البشير محمد صلى الله عليه وسلم وتذكيرا بسيرته العطرة وإحياء لسنته صلى الله عليه وسلم ازدانت قاعة مركز ابن عباس في مدينة سخنين يوم الخميس الموافق 30.11.2017 بحشود المحتفلين بهذه المناسبة العطرة، حيث شهد الاحتفال الذي نظمته مجموعة فتيات النهضة – الحركة الإسلاميّة سخنين إقبالا واسعا وتكلّل بفقراته المتنوّعة التي لاقت استحسان الحاضرين الذين أتوا لتجديد بيعتهم وانتمائهم للمدرسة المحمديّة".


من الفعاليات

وأضاف البيان: "تولى عرافة الاحتفال الأختان ثناء شعبان ولمى زبيدات اللتان رحبتا بالحضور وبعدها استهل اللقاء بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلتها الأخت أسيل خلايلة. من ثمّ كانت فقرة عرض مشاريع فتيات النهضة على مدار 3 سنوات من تقديم الأخت لينا شاهين (أم بشار)".

وتابع البيان: "الفقرة التالية كانت موعظة طيبة للأخت أزهار سعيد شلاعطة بعنوان "كيف لا نحبك يا رسول الله؟"، تلتها وصلة إنشاديّة للطالبة زينة أبو صالح وقصائد في مدح الحبيب المصطفى من إلقاء الطالبات: حلا شعبان، قمر أبو صالح وعدن أبو ريا. هذا وازدان الاحتفال بوصلاته الإنشاديّة التي أبهرت الحضور والتي كانت من تقديم فرقة فتيات دار القرآن الكريم وتحديدا أنشودة "رقّت عيناي شوقًا..".

واختتم البيان: "ومسك ختام الاحتفال كان توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة الأسئلة حيث كانت الجوائز عبارة عن مجموعة متنوعة من الأجهزة الكهربائيّة. كما وشكرت فتيات النهضة المشاركين في الاحتفال وكل من ساهم في إنجاح الاحتفال ودعمه ماديًّا ومعنويًّا".
 

مقالات متعلقة