الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

الناصرة: طلاب وطاقم مدرسة الجليل يلتقون بعلي سلام

كل العرب
نُشر: 15/12/17 10:13,  حُتلن: 10:15

بلدية الناصرة في البيان: 

رئيس البلدية وضّح للطلاب اهمية التربية والتعليم بالنسبة له ولإدارة البلدية وان سلاح كل طالب هو شهادة اكاديمية اولاً، ثم الانطلاق في أي مجال يختاره

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العريب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام مدير مدرسة الجليل الثانوية على اسم د. خالد سليمان هذا الاسبوع ومعه مجموعة من المعلمين والطلاب بزيارة الى مكتب رئيس البلدية للالتقاء به ليعبّروا عن تقديرهم واحترامهم لاهتمام رئيس بلدية الناصرة وادارة البلدية بمدرسة الجليل الثانوية والتي تمّ بناؤها خلال عام واحد وتمّ افتتاحها وبدء العمل بها".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "المدير والطلاب الذين جلسوا في مكتب الرئيس ذلك ان قاعة الاجتماعات كانت مشغولة باجتماع آخر فجلس الطلاب حول الرئيس بشكل تلقائي اضاف على اللقاء الدفء والاهتمام الزائد وظهر ارتياح شديد على الطلاب من خلال توجيه الاسئلة لرئيس البلدية بشكل تلقائي. مدير المدرسة وجّه كلمة لرئيس البلدية شاكراً اياه باسم المدرسة وادارتها ومعلميها وطلابها على متابعته الدائمة للمدرسة، وانهاء بنائها في فترة وجيزة وتجهيزها بكافة الاحتياجات وخلال مدّة زمنية بسيطة. الطلاب بدورهم اثنوا على العلاقة الوثيقة بين البلدية ومدرستهم واهتمام الرئيس الشخصي في التفاصيل اليومية للمدرسة".

واختتم البيان: "رئيس البلدية وضّح للطلاب اهمية التربية والتعليم بالنسبة له ولإدارة البلدية وان سلاح كل طالب هو شهادة اكاديمية اولاً، ثم الانطلاق في أي مجال يختاره. وقدّم رئيس البلدية شرحاً وافياً عن مشاريعه التي انجزها وفي عدة مجالات. مثّل الهيئة التدريسية في هذا اللقاء المدير والمربي ابراهيم يونس، مركزة التربية الاجتماعية نسرين زطمة – نصرة، المربي نزار عبد الجواد والمربية منار عجاوي" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة