الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

الناصرة: مدرسة المجد الابتدائية تستضيف أولياء أمور الطلاب في يوم الأهل

حجاج رحال -
نُشر: 21/12/17 15:06,  حُتلن: 15:08

سادت تلك اللقاءات بين المربين وأولياء أمور الطلاب الأجواء التربوية البهيجة والسعيدة، حيث أثنى أولياء أمور الطلاب على الجهود المبذولة والمشتركة

استضافت مدرسة المجد الابتدائية في الناصرة، بادارة المربي سالم حسن، أولياء أمور الطلاب بمناسبة اختتام الفصل الدراسي الأول، وفي أجواء بهيجة وإقبال وحضور مشرّف ومع انتهاء فترة الامتحانات الفصلية. والتقى مربو ومربيات الصفوف مع أولياء أمور الطلاب وأبنائهم، وقدموا لهم التقارير التحصيلية والسلوكية لأبنائهم خلال الفصل الدراسي الأول، وتبادلوا الحوار والنقاش حول الجوانب والمجالات القوية للطلاب والمجالات التي تحتاج الى تحسين وتطوير وتعزيز، لرفع المستوى العام للطلاب والطالبات.


خلال الاستضافة

وقد سادت تلك اللقاءات بين المربين وأولياء أمور الطلاب الأجواء التربوية البهيجة والسعيدة، حيث أثنى أولياء أمور الطلاب على الجهود المبذولة والمشتركة من قبل الجهاز التعليمي والأهل والتعاون المثمر والبناء بين المدرسة والأهل.

هذا، وقد بلغت نسبة حضور أولياء أمور الطلاب الى المدرسة 95% من مجموع أولياء أمور الطلاب، حيث زار المدرسة في ذلك اليوم أكثر من 600 ولي أمر، والتي إن دلت على شيء فإنما تدل على مدى اهتمام الأهل بالمسيرة التعليمية والتربوية لأبنائهم والتواصل المثمر والبناء بين الأهل والمدرسة.
 

مقالات متعلقة