الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 17:02

رامز جرايسي مرشح الجبهة الوحيد

العرب
نُشر: 11/09/08 16:02

*عشرات أعضاء مجلس جبهة الناصرة يتقدمون بترشيح المهندس رامز جرايسي

*مؤتمر الجبهة يعقد في التاسعة من مساء الأربعاء جلسة خاصة لانتخاب مرشح الجبهة لرئاسة البلدية

*جبهة الناصرة الجسم السياسي الأول في المدينة الذي يعلن عن مرشحه للرئاسة


أعلنت لجنة الانتخابات ولجنة المراقبة في جبهة الناصرة الديمقراطية مساء اليوم الإثنين، أنه مع إغلاق باب الترشيحات في الثامنة من مساء اليوم، قدم لها ترشيح واحد، ليكون مرشح جبهة الناصرة الديمقراطية لرئاسة بلدية الناصرة، وهو رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي، الذي رشحه عشرات الجبهويين من أعضاء مجلس الجبهة، حسب ما ينص عليه دستور الجبهة.
وكان أول الذين قاموا بتزكية المهندس جرايسي وترشيحه، نائب رئيس البلدية علي سلام، وأعضاء كتلة الجبهة في البلدية، إضافة إلى قيادات جبهوية ونشطاء في أحياء المدينة المختلفة.


رامز جرايسي

هذا وسيعقد مؤتمر الجبهة العام، مساء بعد غد الأربعاء، جلسة خاصة، حسب ما ينص عليه الدستور، لانتخاب مرشح جبهة الناصرة لرئاسة البلدية، لتكون الجبهة الجسم السياسي الأول في المدينة الذي يعلن عن مرشحه لرئاسة بلدية الناصرة.
وستكون جلسة المؤتمر احتفالية، إذ تمت دعوة شخصيات تمثيلية من المدينة، وقيادات الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية القطرية وفي المناطق، ومنتخبي الجمهور الجبهويين في سائر أنحاء البلاد، من رؤساء سلطات محلية ومجالس عمالية وأعضاء كنيست، للمشاركة في هذه الجلسة، التي ستلقى فيها كلمة السكرتير العام للحزب الشيوعي الكاتب محمد نفاع، ورئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، النائب محمد بركة.
وقالت جبهة الناصرة، إن جلسة المؤتمر ستكون انطلاقة أولى للحملة الانتخابية، نحو تحقيق نصر لجبهة الناصرة الديمقراطية.

مقالات متعلقة