الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

دي ماريا:رونالدو ممتاز وميسي من خارج هذا الكوكب

كل العرب
نُشر: 09/02/18 03:56,  حُتلن: 08:32

دي ماريا عن مستقبله:

كنت قريبا جدا من الانتقال إلى برشلونة لكن الأمر فشل. حدثت أشياء لا يمكن التحكم فيها في كرة القدم. كان حلمي اللعب في أوروبا، الآن أريد إنهاء مسيرتي مع روزاريو

ظهر نجم باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا في مقابلة صحفية حيث تحدث في العديد من المواضيع منها فشل انتقاله إلى برشلونة، والأفضل من بين زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ومواطنه نجم برشلونة ليونيل ميسي، إلى جانب فشل انتقاله إلى النادي الكتالوني.

 

وقال دي ماريا عن مستقبله: كنت قريبا جدا من الانتقال إلى برشلونة لكن الأمر فشل. حدثت أشياء لا يمكن التحكم فيها في كرة القدم. كان حلمي اللعب في أوروبا، الآن أريد إنهاء مسيرتي مع روزاريو..”عن ميسي: “لا توجد كلمات لوصف ليو، لديه القدرة دائما على مفاجئتك، مثير للإعجاب كيف حافظ على نفسه في القمة طوال هذه السنوات، إنه لاعب من عالم آخر، من خارج الأرض.”

رونالدو: “كريستيانو لاعب ممتاز، لكنه جاء في عصر ميسي..”حظوظ المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم: “الأرجنتين على مستوى ألمانيا، وإسبانيا… وصلنا إلى ثلاث نهائيات، لكن الحظ السيء كان مرافقا نا..”دي ماريا: “ميسي أم رونالدو؟ كريستيانو لاعب ممتاز، لكن ميسي من عالم آخر، من خارج هذا الكوكب..”

مقالات متعلقة

Got