الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

حواء.. طبّقي مكياجًا باللون الأحمر لإطلالة جذّابة

كل العرب
نُشر: 04/04/18 14:34,  حُتلن: 16:42

عليك أولاً غسل بشرتك بالغسول المناسب، ثم وضع الكريم المرطب لترطيب البشرة وتجهيزها لاستقبال المكياج

لإطلالة جذّابة ومميزة، نقدّم لك يا عزيزتي حواء اليوم الطريقة الصحيحة لـ تطبيق المكياج الأحمر بشكل صحيح وبالخطوات المفصّلة..تابعي معنا:


صورة توضيحية

1. تنظيف البشرة: عليك أولاً غسل بشرتك بالغسول المناسب، ثم وضع الكريم المرطب لترطيب البشرة وتجهيزها لاستقبال المكياج، وانتظري دقيقتين، بعدها ابدئي بوضع التمهيدي.

2. الكريم التمهيدي/برايمر: لا تنسي وضع الكريم التمهيدي قبل تطبيق كريم الأساس، فالكثير من الفتيات يهملن استخدامه رغم أهميته في الحصول على مكياج خالٍ من العيوب، فالكريم التمهيدي يجعل بشرتك ممهدة لمكياج رائع لا تشوبه شائبة.

3. كريم الأساس: انتظري لمدة دقيقتين، ثم ابدئي بوضع كريم الأساس، ومن الأفضل وضع الكريم على باطن يديك أولاً، ثم فركه بحركات دائرية حتى يدفأ، ثم قومي بتوزيعه على وجهك ورقبتك باستخدام أصابعك أو فرشاة الأساس.

4. كريم الإخفاء: ضعي طبقة خفيفة من كريم الإخفاء تحت عينيك لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت، كما يمكنك وضع لمسة خفيفة منه على أماكن البثور السوداء أو الحبوب لإخفائها.

5. تحديد الحاجبين: استخدمي قلم الحاجب القريب من لون شعرك لتحديد حاجبيك وملء الفراغات فيهما، ولكن لا ترسمي حاجبيك بالكامل، واكتفي بملء الفراغات للظهور بحاجبين طبيعيين.

6. مكياج العيون: قومي بوضع اللون البيج على جفنك العلوي بأكمله، ثم ضعي لمسة من اللون الوردي الفاتح أسفل عظمة الحاجب وعلى الجفن السفلي أيضاً، واستخدمي اللون الداكن قليلاً على جفنك العلوي من الخارج.

7. الكحل: استخدمي الفرشاة المدببة لوضع اللون الأسود الغامق على خط الرموش السفلي، وخط آخر على الجفن العلوي، وإذا كنت من المحترفات في وضع المكياج، قومي برسم عينيك كالقطة لزيادة جاذبيتك، ولا تنسي وضع الماسكرا الكثيفة لتكثيف رموشك.

8. أحمر الشفاه: استخدمي أحمر الشفاه الأحمر لجاذبية إطلالتك مع لمسة من أحمر الخدود الوردي. 

مقالات متعلقة