الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

نصائح وخطوات لتعبري عن حبك رغم الخجل!

كل العرب
نُشر: 13/05/18 13:44,  حُتلن: 15:02

إذا علمت جيداً بمدى حبه لك، فهناك المزاح والمداعبات التي تنتج عنها صفاء النية بينك وبينه، وابعاد الخجل بينكما

عزيزتي الشابّة، هل أنت واقعة في حبّ شاب لكنك تخجلين مصارحته بهذا الأمر مباشرةً؟ موقع العرب.كوم يقدّم لك بعض النصائح والخطوات التي ستساعدك بالتعبير عن حبك للرجل بوسائلٍ مليئة بالحب والعاطفة الأنثوية الخلابة ضمن نطاق الحياء.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- إذا حاول حبيبك النظر إليك برومانسية فردي عليه بابتسامةٍ بسيطة تعبرين بها عن إعجابك، ولا تكن ابتسامة جريئة حتى يزيد حبيبك حباً لك أكثر.

- إذا علمت جيداً بمدى حبه لك، فهناك المزاح والمداعبات التي تنتج عنها صفاء النية بينك وبينه، وابعاد الخجل بينكما. وبالتالي يتنجحين بكسر الحاجز النفسي.

- تأكدي من أنك تعلمين المكان المحبّب الذي يعشقه حبيبك، وقوما بزيارته، أو يمكنك تقديم هدية بمناسبة أو غير مناسبة تذكره بأحلى وقت تذكاري قد مضى.

- أرشدي حبيبك ونبّهيه عن كل سوء ربما يضر به ولكن بطريقة عاطفية وبعيدة عن التحكم فيه، حتى يشعر بحبك له، ونفّذي جميع طلبات حبيبك إذا كان في نطاق استطاعتك ورغبتك حتى يشعر بمدى راحته المطلقة معك.

- إظهار جمالك الذي تتصف بها المرأة ولكن في المباح وبعيد عن التبهرج باستخدام وسائل التجميل المختلفة، ولكن بإظهار رقة في كلامك عند تحدثك، وحناناً في تعاملاتك وتكون تلقائية منك وغير مصطنعة، وطريقة المشي لديك تكون غير مبتذلة بدون قصد جذب أنظار الرجال.

- تعرفي على شخصية الرجل وكيف تحتوينه من خلال الاهتمام باهتماماته وحب ما يحب من باب الدخول والتعمق في معرفته حتى يقع في حبك، وتكون في البداية مجرد صداقة حتى تتأكدي أنه معجب بك كما أنت معجبة به. وخلال تلك المرحلة لو تأكدت أنه لا يميل للإعجاب بك أو مجرد مصالح فحاولي الابتعاد.  

مقالات متعلقة