الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

تخرج الفوج الـ2 من ثانوية العلوم والتكنولوجيا الناصرة

كل العرب
نُشر: 15/05/18 07:55,  حُتلن: 11:31


خلال حفل نخرج الفوج الثاني في ثانوية العلوم والتكنولوجيا - الناصرة 

كان في استقبال أهالي الخريجين والضيوف مدير المدرسة المربي حنّا أبو العسل والطاقم التدريسي في المدرسة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، جاء فيه: "بأجواء مفعمة بالبهجة والسرور، احتفلت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة يوم الاثنين الموافق 14-5-2018 في قاعة أبو ماهر الجالري، بتخريج الفوج الثاني من طلاب الثواني عشر وعددهم 197 طالبًا وبحضور الأهالي ورئيس بلدية الناصرة السيّد علي سلام ونائبه السيد همام أبو احمد وأعضاء من المجلس البلدي . وكان في استقبال أهالي الخريجين والضيوف مدير المدرسة المربي حنّا أبو العسل والطاقم التدريسي في المدرسة، ليبدأ الحفل باستقبال الطلاب الخريجين مع مربي الصفوف ومساعديهم، وسط تصفيق حار من الحضور".

تابع البيان: "وقد اعتلى منصة الاحتفال ليتولى عرافة الحفل نائب مدير المدرسة المربي أشرف شريف، والذي تألق في آدائه حيث رحّب بالحضور أجمل ترحيب. هذا وكانت الكلمة الاولى لمدير المدرسة حنّا أبو العسل، حيث هنأ بها الخريجين وتطرق من خلالها الى انجازات المدرسة، وتحدث عن أهمية التعليم، وأثنى على الخريجين في مسيرتهم التعلمية متمنيًا لهم النجاح وشدّد على أن المدرسة تفتخر بهم".

وأضاف البيان: "تلاه رئيس بلدية الناصرة السيّد علي سلام بكلمة أظهر بها إنجازات المدرسة وتميزها، ودعمه للمسيرة التعليمية التي تقودها المدرسة من أجل النهوض بمجتمع نحو الافضل. ومن ثم اعتلى المنصة رئيس لجنة الامور حيث رحب بجميع الضيوف، وهنأ الخريجين متمنيا لهم النجاح وحثهم على متابعة مسيرة التعليم والتميز. كما وألقت رئيسة لجنة الطلاب الخريجة مريم سليمان كلمة مؤثرة هنأت بها الخريجين وحثتهم على مواصلة تعليمهم العالي لأنهم رجال المستقبل وقادة المجتمع وبهم يزدهر مجتمعنا ويتطور".

واختتم البيان: "هذا وكانت الكلمة الأخيرة باسم الخريجين والخريجات للطالبتين تسنيم أبو نصرة ودنيا أبو زينة، حيث مدحتا الطاقم التعليمي على عطائهم وجهودهم لإيصالهم لهذا اليوم المميز. وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المتميزين بتحصيلهم وسلوكهم بشهادة تقديرية، وتم توزيع شهادات التخرج والهدايا على الطلاب". وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة