الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

تعّرفي على صبغات الشعر التي تناسب جميع ألوان البشرة!

كل العرب
نُشر: 28/05/18 14:41,  حُتلن: 17:41

اليك 4 ألوان من الصبغات تليق بجميع النساء وتبرز جمالهنّ، كما أنه سبق للنجمات اعتمادها، وهذا محفّز جديد لك!

عزيزتي الجميلة، إذا أردت إحداث تغيير في اللوك لكنك في حيرة من أمرك بشأن لون الشعر والصبغة التي عليك اعتمادها، خاصة وأنك غير متأكدة ما الألوان التي تناسب لون البشرة وفي نفس الوقت تواكب صيحات الموضة، فما عليك إلا متابعة هذه السطور!


صورة توضيحية

اليك 4 ألوان من الصبغات تليق بجميع النساء وتبرز جمالهنّ، كما أنه سبق للنجمات اعتمادها، وهذا محفّز جديد لك! تابعي معنا...

- البيج المشرق يبرز جمال كل ألوان البشرات من الداكنة حتى الفاتحة. يمكن وضع لمسات خفيفة منه على الشعر الداكن جداً أو وضعه على شكل خصلات عريضة.

- اللمسات الذهبية، وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أننا نتحدّث عن اللون الذهبي الغني وليس الأشقر الفاتح. وهو يليق بصاحبات البشرة السمراء والبيضاء، على حد سواء.

- التدرّجات العسلية تناسب كلّ شيء تقريباً، شرط ألا يكون دافئاً جداً أو باهتاً جداً. وهو لون حياديّ يضفي الإشراق على الإطلالة حتى من دون ماكياج. يمكن اعتماده كقاعدة للشعر تضاف إليه خصلات بلون آخر.

- اللون البني بدرجة الشوكولا يضفي لمسات بارزة من الإشراق على الشعر الأسود والبني الداكن. ويعتبره الخبراء اللون المثالي للشعر، فهو يحافظ على رونقه لوقت طويل، ويمكن اعتماده كلون لكامل الشعر أو إضافته على شكل خصلات عريضة. 

مقالات متعلقة