الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

صالح حسن: نتيجة مصر والسعودية تتعلق بالنجم محمد صلاح

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 24/06/18 23:59,  حُتلن: 12:50

 سوف يلتقي منتخبا مصر والسعودية،، عصر اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة على استاد فولغوغراد أرينا ضمن ثالث مباريات المجموعة الأولى

أنهى منتخبا مصر والمملكة العربية السعودية مشوارهما في المونديال، وذلك بعد خسارتين متتاليتين لكل منهما أمام منتخبي الأوروجواي وروسيا. ورغم ذلك، فان كل طرف يطمح لانهاء دوره في مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا بطعم حلو، وسط خيبة أمل واضحة من مردود المنتخبات العربية المشاركة.


وسوف يلتقي منتخبا مصر والسعودية،، عصر اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة على استاد فولغوغراد أرينا ضمن ثالث مباريات المجموعة الأولى.


وقال المدافع الأيمن صالح حسن، لاعب فريق الدرجة الثانية النهضة الناصرة في الموسم الماضي، أن نتيجة المباراة تتعلق أولا وأخيرا بالنجم المصري محمد صلاح، فاذا قدم المطلوب منه فالفوز حليف الفراعنة، واذا لا فالتعادل سيد الأحكام.يبحث منتخب مصر عن نقاطه الأولى في مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك عندما يواجه المتخب المضيف.ويدخلها المنتخب المصري بعد خسارته في أولى المباريات أمام منتخب الأوروجواي بهدف مقابل لا شيء. أما المنتخب الروسي فاكتسح منتخب المملكة العربية السعودية بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وتبدو فرص النجم محمد صلاح وفيرة للعب مع منتخب الفراعنة، بعد تعافيه الكامل من الاصابة في كتفه.وقال المدرب نبيل أمارة، المشرف على فريق هبوعيل زلفة:"أتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل الايجابي، فمستوى الطرفين متقارب ومن الصعب على كل منهما هزم الآخر".

مقالات متعلقة