الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

كفركنا: غرناطة الثانوية تخريج الفوج الـ17

كل العرب
نُشر: 27/06/18 04:16,  حُتلن: 09:52

 في اجواء احتفالية مميزة ، خرّجت مدرسة غرناطة الثانوية مساء الثلاثاء في منتزه قانا الجليل في كفركنا، الفوج السابع عشر من ابنائها، حيث بلغ عدد الخريجين 130 خريج وخريجة . 

 

شارك في الاحتفال كل من مدير مؤسسات غرناطة ، دكتور طه امارة ، الهيئة التدريسية ، القائم بأعمال ونائب رئيس المجلس المحلي ، عز الدين امارة ، مدير عام المجلس المحلي ، اسلام امارة ،مدراء مدارس ، الأب سيمون خوري راعي كنيسة الروم الكاثوليك ، الأب هيثم راعي كنيسة اللاتين في ألبلده  أهالي الخريجين ولفيف من الحضور والشخصيات المحلية والاجتماعية.

تولتا عرافة الاحتفال ، كل من الطالبة الخريجة ، ليلى سعيد ونجلاء ابو ذيبه ، حيث انطلق الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها المربي سامح عواد، كما وشهد الحفل فقرات مختلفة منها الكشفية، وبعض الكلمات الترحيبية المهنئة للطلاب والخريجين ، منها كلمة مدير مؤسسات غرناطة ، دكتور طه امارة ، حيث ارسائل عديدة رسائل  للأبناء الطلاب  مؤكدا ان مدرسة غرناطة الثانوية ، ترافق الطلاب حتى نجاحهم وتنهض بهم قدما نحو مستقبل طيب ومتميز ما بعد المرحلة الثانوية نحو الحياة الاجتماعية والأكاديمية وانه فخور بالطلاب والأسرة التربوية في المدرسة، كما وبارك لجميع الطلاب الخريجين في كفركنا والمنطقة مؤكدا انهم ابنائنا جميعا ومتمنيا لهم دوام التقدم والنجاح . مسك الختام كان بتوزيع الشهادات على الخريجين. 

مقالات متعلقة