الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

مدرسة الرازي الشاملة في اكسال تفتتح صفوف نيوتن العلمية في العلوم والتكنولوجيا

كل العرب
نُشر: 30/06/18 11:23,  حُتلن: 16:05


صور من المدرسة

ستخصص لهذه الصفوف التعليمية حصص تعليمية إضافية ومكثفة ليكتسب الطالب مهارات علمية وتكنولوجية 

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الشاملة في اكسال، جاء فيه:"بعد مشاورات مع الجهات المختصة وبالتشاور مع الطواقم التعلمية وحسب رؤية واضحة في مدرسة الرازي الشاملة في اكسال، تقرّر افتتاح صفوف عصرية وجديدة لطلاب طبقة السوابع تتلاءم مع تحديات العصر في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهايتك، وستخصص لهذه الصفوف التعليمية حصص تعليمية إضافية ومكثفة ليكتسب الطالب مهارات علمية وتكنولوجية تؤهله ليكون طالبًا يواكب تغيرات العصر السريعة كما انها تؤهله لدخول المعاهد والجامعات بجيل مبكر. ولهذا فقد قام المجلس المحلي بتزويد المدرسة بمختبرات وبمعدات ومواد تعليمية من اجل استعمالها في التجارب العلمية ومن ثم تجديد وتزويد غرفة الحاسوب بالحواسيب العصرية من اجل تعليم مواضيع البرمجة ولغات الحاسوب والرياضيات". 

وزاد البيان:"ومن الجدير ذكره بأن مدرسة الرازي مدرسة الاجداد والابناء تعتبر من المدارس الرائدة في القرية والوسط العربي، تعتبر بيتا دافئا لكل الطلاب مما جعل كل كسلاوي يفتخر بهذا الصرح التعليمي الذي يملك كوادرا تعليمية بكفاءات وخبرة عالية في مجالات التعليم والتربية.
ومن جهة ثانية تعلن ادارة المدرسة عن تخصيص يوم دراسي مفتوح لطلاب السوابع الجدد وذلك يوم الاربعاء الموافق 29.08.2018 في تمام الساعة التاسعة من اجل التعرف على المدرسة وتوزيع الطلاب على الصفوف والتعرّف على مربي الصفوف وانظمة ودستور المدرسة. وبهذه المناسبة ، تتمنى إدارة المدرسة لجميع طلاب ومعلمي القرية والمجتمع العربي عامة عطلة سعيدة وامنة. وكل عام وانتم بخير"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة