الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

عودة وفد مدربي كلية مسجاف للرياضة من دورة الاستكمال المهنية في صربيا

كل العرب
نُشر: 08/07/18 22:26,  حُتلن: 22:37

 تخللت الدورة العديد من الفعاليات الرياضية الهادفة وقام المنظمين بشرح واسع عن تاريخ صربيا والثورة الرياضية التي مرت بها البلاد بعد سنين من الحروبات والتي مزقت البلاد , هذا وتعتبر صربيا من اكثر الدول مهنية بكرة السلة والتنس الارضي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" عاد وفد كلية مسجاف للرياضة من البعثة الرياضة للمدربين بعد مشاركتهم بدورة الاستكمال المهنية والتي انعقدت بمدينة بلغراد في صربيا , وقد شارك العديد من مدربي الكلية والطاقم المهني بفعاليات دورة الاستكمال والتي تضمنت العديد من المحاضرات القيمة بمجال الرياضة والادارة الرياضية عن طريق امهر المحاضرين في الاتحادات الصربية والاوروبية.

 


وتخللت الدورة العديد من الفعاليات الرياضية الهادفة وقام المنظمين بشرح واسع عن تاريخ صربيا والثورة الرياضية التي مرت بها البلاد بعد سنين من الحروبات والتي مزقت البلاد , هذا وتعتبر صربيا من اكثر الدول مهنية بكرة السلة والتنس الارضي.وقام الوفد بزيارة العديد من الاماكن التاريخية والاثرية والمنشآت الرياضية المختلفة منها استاد نادي النجم الاحمر بلغراد ونادي التنس وقاعة الارينا لكرة السلة والتي تتميز بها العاصمة بلغراد.
هذا وترأس الوفد المدرب القدير هاني سكس ورئيس اتحاد الكيك بوكس في اسرائيل, والمدرب سجي رتنر مركز كرة السلة بكلية مسجاف, ومدرب الكراتية المدرب علي طربية , والعديد من المدربين من الوسط العربي بمختلف الفروع منها كرة القدم, وكرة السلة, وكرة الطائرة, والكراتيه, ولكيك بوكس.
وشارك ضمن الوفد المدرب هاني سكس , سغي رتنر,علي طربيه, نور عاصله, نعمه علي, ايه بدارنه, عمار عاصله, سوار سواعد, يافا غدير, محمد ذياب, ادوار خوري, رزان علي,عنان سرور, والاداري ابراهيم خلايله ومدير كلية مسجاف السيد احسان خلايله.
المدير المهني للفنون القتالية بكلية مسجاف السيد هاني سكس قال:- هذا فخر لكلية مسجاف والوسط العربي بالوصول الى مهنية عالية في المحافل المحلية والعالمية واعتقد ان كلية مسجاف باتت رمزا للرياضة والتعايش المشترك في البلاد, وسنعمل على تطوير مهارات مدربينا ضمن برامج تربوية ومهنية عالية. وشكري العميق للسيد احسان خلايله مدير الكلية على الدعم والتشجيع من اجل الوصول الى اعلى المستويات.
مدرب كرة السلة عمار عاصلة من عرابه:- لقد استفدنا كثيرنا من هذه الدورة المهنية واعتقد ان كلية مسجاف تقدم الكثير من اجل المدرب العربي بشتى المجالات وكل الاحترام لإدارة كلية مسجاف على المهنية العالية التي وصلت اليه الكلية.
مدربة كرة السلة سوار سواعد من طوبا:- هذه فرصة عظيمة لي بالمشاركة بمثل هذه البعثات التي تعود علي بالفائده والمهنية العالية وكلي امل ان نشارك بالعديد من الدورات القيمة.
السيد احسان خلايلة مدير كلية مسجاف قال:- هذا شرف كبير لنا المشاركه ضمن وفد من المدربين المتخصصين وذوي الخبره العالية في دورة استكمال دولية تعود بالنفع على مستوى مدربينا , ونحن في كلية مسجاف لن نبخل في ايصال المهنية العالية لكل خريج من كلية مسجاف التي فتحت ابوابها للجميع وسنقوم بزيارة نادي دينامو زاغرب عما قريب لإبرام اتفاقية تعاون مشتركة ضمن وفد من مدربي كرة القدم مع المدير المهني السيد روني شنايدر اواخر اغسطس. 

مقالات متعلقة