الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

المصمم النصراوي ساهر عوكل يتألق بعرض مجموعته ضمن أسبوع الموضة في باريس

كل العرب
نُشر: 09/07/18 12:46,  حُتلن: 14:54


خلال العرض/ تصوير: Anna Lopatina

لاقت مجموعة عوكل اعجابًا ونجاحًا لامعًا وملحوظًا، دفع بالقييمين على الحدث تقديم عرض لنقلها ما بين العاصمتين طوكيو وموسكو

في خطوة نوعية تخطت الحدود ووصلت الى عاصمة الازياء والموضة، شارك مصمم الازياء النصراوي ساهر عوكل الحائز على لقب المصمم الافضل في العالم العربي بفعاليات اسبوع الموضة في باريس الفرنسية، حيث عرض مجموعة تصميماته التي أهلته للفوز بالموسم الثاني لبرنامج بروجكت رنوي على مدار يومين في اهم فنادق باريس التاريخية العريقة.



عوكل قدم مجموعته جنبا الى جنب مع ابرز المصممين العالميين، وبحضور متتبعي الازياء ومجلات الموضة الرائدة عالميا وشخصيات بارزة من انحاء العالم كافة، من بينهم الممثلة الفلسطينية عرين عمري وزوجها المخرج ورجل الاعمال الكبير هادي هاني. 

هذا، وقد لاقت مجموعة عوكل اعجابًا ونجاحًا لامعًا وملحوظًا، دفع بالقييمين على الحدث تقديم عرض لنقلها ما بين العاصمتين طوكيو وموسكو. وقد عقّب عوكل على هذه القفزة ونجاحها بأن دخوله الى اسبوع الموضه في عاصمة الازياء باريس هو بداية لطريق جديده يرسمها بخطى مدروسة ليستطيع ان يبرز مجموعاته بين كبار مصمممين الازياء في العالم .
وأضاف عوكل بانه سوف يفتتح أبواب بوتيكه الجديد قريبا، حيث يدور الحديث حول صالة عرض لتصاميمه الخاصة وسط ازقة سوق مدينة الناصرة القديمة وفي عقودها العريقة. 

مقالات متعلقة