الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

باريس: مجموعة أزياء كلاسيكية حالمة من ديور..صور

كل العرب
نُشر: 09/07/18 12:46,  حُتلن: 19:04



استوحت ماريا غراتزيا كيوري مجموعتها من كتاب اليزابيث أورسينيز ATELIER، فسيطر طابع الخمسينات في الغالب والستينات على هذه المجموعة 

قدّمت دار ديور dior العالمية مجموتها الجديدة من ابداع المصممة والمديرة الإبداعية للدار ماريا غراتزيا كيوري، وذلك خلال فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، مؤخرًا. واتسمت المجموعة بتصاميم تميّز ديورإلى جانب الكلاسيكية الحالمة، واللمسة الأنثوية الراقية. 


المديرة الإبداعية للدار ماريا غراتزيا كيوري

استوحت ماريا غراتزيا كيوري مجموعتها من كتاب اليزابيث أورسينيز ATELIER، فسيطر طابع الخمسينات في الغالب والستينات على هذه المجموعة وتفننت المصممة في استعمال الوان النيود بكل تدريجاته من الوان البودرة الزهرية والبيج والوردية والخردلية الى لون الجلد. وتلاعبت بالتول والأورغنزا مع لمسة من التطريز او مع تطريز كامل حسب رغبة المصممة. وأدخلت على سبيل التغيير الساتان الحريري الأحمر والأخضر بالوان الجواهر الكريمة مع تنانير منفوخة ذات تاثير درامي راقص فبدت العارضات وكأنهنّ ذاهبات الى حفل BALLET للمبتدئات.

ونسقت اللوك مع أحذية كلاسيكية نيود وأقراط طويلة ناعمة أو قرط واحد في الأذن وشعر مشدود بشنيون بسيط منخفض مع حزام رفيع زين خصر العارضات للمسة أنثوية. كما ازدنت أعناق العارضات بطوق من الساتان تتدلى منه قلادة بأسلوب VINTAGE الزمن يعود بنا لنشاهد رومنسية حفلات المبتدئات التي كانت تقام للتعريف بهن الى المجتمع الراقي. 

مقالات متعلقة