الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

اورط الاخوة الجلبوع تحصد المرتبة الثانية بمسابقة وظائف انهاء لوزارة المعارف

كل العرب
نُشر: 20/07/18 12:06,  حُتلن: 18:32


الطالبة نظار زريقي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الأخوة أورط جلبوع جاء فيه ما يلي: "فازت الطالبة نظار زريقي من الصف الثاني عشر 4 تخصص ادارة طاقات بشرية، بمدرسة الأخوة أورط جلبوع، بالمرتبة الثانية في المسابقة التي اجريت يوم الخميس الموافق 19/7/18 في وزارة الصناعة والتجارة- تل ابيب، كما وحصلت الطالبة نظار على منحة تعليمية للدراسة في الكلية الاكاديمية "روبين".

وأضاف البيان: "المسابقة نظمت بإشراف ورعاية وزارة المعارف، اتحاد الصناعة والتجارة وجمعية "تعسييداع". رافق الطالبة خلال جميع مراحل المسابقة المربية سميرة محاميد، حيث عملت معها خلال العام الدراسي في بناء مشروع انهاء بمستوى خمس وحدات تعليمية بموضوع " العلاقة بين الحضارة التنظيمية ورفاهية العمال بشركة تنوفا".

وتابع البيان: "في حديث مع مدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد حول هذا الانجاز اشار انه فخور جدا بالطالبة وبطاقم فرع ادارة الاعمال وبمركزة الفرع المربية سميرة محاميد. كما واضاف انه ابتداءً من العام القادم سيفتتح تخصص جديد في كلية اورط الاخوة بموضوع " الادارة القضائية" لخريجي تخصصات فرع ادارة الاعمال حسابات/ادارة طاقات بشرية. يُذكر ان حصول الكلية على موافقة الوزارة لفتح هذا التخصص جاء نتيجة المستوى التعليمي والتحصيلي الجيد جدا لطلاب هذا الفرع الذي يقوده الطاقم التدريسي والاداري."

واختتم البيان: "كما واضاف المربي عبد السلام ان مدرسة اورط الاخوة ان الجهود المبذولة من افراد الطاقم التعليمي والاداري خلال السنة الدراسية 2017 ساهمت بتسجيل ارتفاع بنتائج الاستحقاق لشهادة بجروت كاملة في بنسبة 12% لتصل النسبة الى 68%. " إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة