الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

ميلنر: محمد صلاح ليس أعجوبة الموسم الواحد

كل العرب
نُشر: 28/07/18 03:45,  حُتلن: 16:48

كان الفرعون المصري قد أبهر العالم بمستوياته الراقية والحصول على لقب أفضل لاعب في إنجلترا عن الموسم الماضي

  أعرب جيمس ميلنر اللاعب الجوكر في صفوف فريق نادي ليفربول الإنجليزي عن توقعه أن يستمر محمد صلاح نجم الريدز الأول في التألق وتقديم المستويات الكبيرة خلال الموسم الجديد.


محمد صلاح

وكان الفرعون المصري قد أبهر العالم بمستوياته الراقية والحصول على لقب أفضل لاعب في إنجلترا عن الموسم الماضي، علاوة على التتويج بلقب هداف البريميرليج في أولى مواسمه مع الليفر بعد قدومه من روما الإيطالي في صفقة قياسية.واستطاع صاحب الـ 26 عامًا التسجيل فور نزوله كبديل في مباراة مانشستر سيتي الودية الأخيرة، مما يؤكد أن ابن المقاولون العرب عازم على الحفاظ على تألقه في الموسم المقبل.

ميلنر صرح قائلًا:"أفضل اللاعبين في العالم لا يُعرفوا لأنهم فقط فعلوا شيئًا في موسم واحد، بل لأنهم فعلوا ذلك مرارًا وتكرارًا. مو أكثر من قادر على القيام بذلك. هناك ضغوط بعدما قدمت موسمًا رائعًا لتحافظ على نفس المستوى، ولكنه لاعب كبير".
وأضاف:"إنه سوف يستمر في التحسن. إنها مسؤوليتنا جميعًا أن نساعده ليكون أفضل لاعب ممكن، ونفعل ذلك كجزء من الفريق. نحتاج إلى أن نستمر في التطور كفريق معه أيضًا، وأن نتأكد أن الضغط ليس فقط واقعًا على كتفيه، ليسجل الأهداف ويخرجنا من المواقف الصعبة"، كما قال.

مقالات متعلقة

Got