الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

قسم الرياضة في بلدية الناصرة يستضيف لاعبات جامعة ليبرتي الامريكية

كل العرب
نُشر: 09/08/18 10:43,  حُتلن: 14:56

 
صورة من لعبة كرة السلة المشتركة 

 جاء في بيان بلدية الناصرة :

يعتبر هذا الفريق من افضل فرق الفتيات في جامعات امريكا حيث وصل هذا ألفريق الى نهائي البطولة 15 مرة في اخر عشرين سنة

وصل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادرعن بلدية الناصرة جاء فيه :"استضافت بلدية الناصرة من خلال دائرة الثقافة الرياضة والشباب قسم الرياضة وفد رياضي من جامعة "ليبرتي" في ولاية فيرجينا – الولايات المتحدة. تضمن الوفد فريق كرة السلة للفتيات والذي يلعب ضمن دوري الجامعات في امريكا في الدرجة العليا. يعتبر هذا الفريق من افضل فرق الفتيات في جامعات امريكا حيث وصل هذا الفريق الى نهائي البطولة 15 مرة في اخر عشرين سنة. يعتبر هذا انجاز كبير على مستوى بطولات جامعات امريكا".


وتابع البيان:" شارك في هذه الاستضافة فريق بنات نادي مكابي الناصرة لكرة السلة ومديرها سعيد عبود وفريق بنات نادي مركز الاحداث الارثودوكسي في الناصرة ومديرها الياس لبس  ومنير ابو عرب. سبق هذا اللقاء فترة تعارف بين جميع اللاعبات عن طريق المحادثة وتبادل خبرات اجتماعية ورياضية. في  اللقاء الافتتاحي في المركز الجماهيري شنلر شارك طلاب وطالبات مخيم الشبابي ناصرتي مستقبلي ألتابع للدائرة بالأضافه اقيمت تدريبات مشتركة بكرة السلة بين بنات الجامعة وبنات الناصرة بالإضافة الى مباريات مشتركة بين البنات ".


واضاف البيان :"رافق فريق جامعة "ليبرتي" طاقم من المدربين والمدربات وعلى رأسهم المدرب العالمي المعروف "كيري جرين" الذي يدرب الفريق منذ اكثر من عشرين عام وقد شاركه من الناصرة المدرب المعروف هاني عبود بالإضافة الى اللاعبة النصراويه المشهورة من الدرجة العليا شهد عبود، والتي لعبت في جامعات امريكا لمدة 4 سنوات".
واختتم البيان :"انتهى هذا اللقاء بإفطار نصراوي عربي اصيل بمشاركة جميع الحاضرين. لقد شارك في هذا اللقاء الدكتور امين مقطرن مفتش التربية البدنية في وزارة التربية والتعليم في منطقة الشمال.
ويشار الى ان  رئيس البلدية علي سلام ارسل تحياته لهذا اللقاء وتمنى للجميع يوما رياضيا مميزا. وقدم شكرا خاصا لخالد بطو مديرة دائرة الثقافة والرياضة والشباب، والدكتور راجي سروجي مدير قسم الرياضة في الدائرة. لتقديم الفرص وتطوير ابناء مدينة الناصرة لبناء مستقبل افضل، لتشديد فكرة ديرو بالكو على الولد الولد مستقبل البلد"، الى هنا البيان .

مقالات متعلقة