الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

د.شكري عواودة: القائمة المشتركة للتعايش ستحصل على 4-5 مقاعد في انتخابات نتسيرت عيليت

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/08/18 14:21,  حُتلن: 16:16

د. شكري عواودة:

نعمل على تجهيز أمور تحضيرية وسننطلق قريبا حتى نهاية شهر آب الجاري، وقد نتعاون مع رئيس البلدية رونين بلوت وفقا لمن سيطرح نفسه للرئاسة ويقدم كل ما هو مطلوب للمنتخبين

القائمة المشتركة للتعايش ممثلة بثلاثة أعضاء من أصل 17 عضوا، وقوتنا الانتخابية في ازدياد مستمر

قال د.شكري عواودة – نائب رئيس بلدية نتسيرت عيليت أن قوة القائمة المشتركة للتعايش التي يمثلها في المجلس البلدي مع د.رائد غطاس والمحاسب حبيب عودة، قوتها في تصاعد مستمر.


د. شكري عواودة

وأضاف د.شكري عواودة:"نعمل على تجهيز أمور تحضيرية وسننطلق قريبا حتى نهاية شهر آب الجاري، وقد نتعاون مع رئيس البلدية رونين بلوت وفقا لمن سيطرح نفسه للرئاسة ويقدم كل ما هو مطلوب للمنتخبين. سنقر تركيبة القائمة والخروج بتصور وتطور المدينة، كوننا جزء منها، لأننا نريد مستقبلا طيبا للجميع".

وأضاف د.شكري عواودة: "القائمة المشتركة للتعايش ممثلة بثلاثة أعضاء من أصل 17 عضوا، وقوتنا الانتخابية في ازدياد مستمر، ففي انتخابات العام 2008 حصلنا على مندوبين، أما في انتخابات العام 2013 حصلنا على ثلاثة مندوبين، وفي كل مرة كان ينقصنا 200 صوت للمقعد الاضافي. نقدّر قوتنا في الانتخابات المقبلة بأربعة أعضاء، واذا وصلت نسبة التصويت حتى 68% فسنحصل بالتأكيد على مقعد خامس".

وأكد على أن "قوتنا بوحدتنا ليس شعارا أجوف، بل شعار العامل الوحدوي. نعيش في مدينة مختلطة والصراع قومي والحفاظ على الوجود أمر حيوي من الدرجة الأولى، فلا مكان لمقارنة نتسيرت عيليت مع بلدات عربية، بل مع المدن المختلطة. لم يكن مفاجئا أن رئيس البلدية رونين بلوت الذي دعمناه في الانتخابات الاستثنائية في العام 2016 ، قد حصل على الأغلبية الساحقة وكان عملا مشتركا وجديا ومثمرا وتحصيلات عينية للجماهير العربية، ونأمل أن تنعكس أكثر وأكثر لصالح منتخبينا في السنوات الخمس المقبلة".

وشدد د.شكري عواودة على أن قوة قائمته في تصاعد، لأن الجماهير العربية في نتسيرت عيليت في ازدياد، "رغم كل استقدامات القادمين الجدد، ولكن لنا جماهير نعتز فيها وسنقدم لها الأفضل دائما".
 

مقالات متعلقة