الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

عزمي حكيم: مصعب دخان هو مرشح الجبهة لرئاسة بلدية الناصرة ولن يستقيل لصالح وليد العفيفي

كل العرب
نُشر: 23/08/18 13:18,  حُتلن: 19:35

من اليمين: مصعب دخان ووليد العفيفي وعزمي حكيم 

عزمي حكيم في الفيسبوك:

 طبيعي نحن لسنا ضد اي مرشح ونعتقد ان كل من يستطيع ان يخدم الناصرة بغض النظر عن انتمائه فهو مرحب به

نحن اصحاب مقولة واصحاب خط سياسي اجتماعي واضح وسنخوض الانتخابات حتى اللحظه الاخيرة بمرشحنا ومع مرشحنا مصعب دخان

كتب عزمي حكيم عضو بلدية الناصرة السابق عن الجبهة توضيحا وردا على تساؤلات فيما اذا سيستقيل مرشح الجبهة مصعب دخان وستدعم الجبهة وليد العفيفي الذي اعلن عن ترشحه مؤخرا لرئاسة بلدية الناصرة، كتب: "بعد أن اقدم رجل الاعمال السيد وليد العفيفي بترشيح نفسه قبل ايام تم جمع كل اوراق اللعبة وتم خلطها توزيعها من جديد. طبيعي نحن لسنا ضد اي مرشح ونعتقد أن كل من يستطيع أن يخدم الناصرة بغض النظر عن انتمائه فهو مرحب به. والتعددية الانتخابية هي مصلحة عليا لنا جميعا تصب في مصلحة الحياة الديمقراطية في البلد".



وكتب ايضا: "توجه لي العديد من الاصدقاء مستفسرين عن ترشح السيد وليد العفيفي وفيما لو سيكون مرشح الجبهة وأن مرشحنا مصعب دخان سيستقيل لصالح وليد العفيفي؟ !!! ، لذالك وجب التوضيح أن مصعب دخان هو مرشح الجبهة ورئيس قائمتها في الانتخابات القادمة حتى 31.1.2018".

واضاف: "مؤتمر الجبهة الهيئة العليا في جبهة الناصرة انتخب مصعب دخان مرشحا للرئاسة وكلنا مجندون من اجل انجاح مرشحنا وهو المرشح صاحب الحظ الأكبر لاحداث التغيير في الناصرة صبيحة 1.11.2018 واي اشاعة تبث في الشارع النصراوي لا يوجد لها اساس من الصحة .
وقلناها في الماضي ونقولها اليوم الانتخابات هي مقولة ، مقولة سياسية ومقولة اجتماعية وايضا خدماتيه ، بغض النظر إن كنت ستربح او ستخسر، ونحن اصحاب مقولة واصحاب خط سياسي اجتماعي واضح وسنخوض الانتخابات حتى اللحظة الاخيرة بمرشحنا ومع مرشحنا مصعب دخان. اما اذا فرضت نتائج الانتخابات جولة ثانية فلكل حادث حديث. مصعب دخان مرشح جبهة الناصرة ورئيس البلدية القادم".
 

مقالات متعلقة