الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

بلدية باقة الغربية تختتم مساقًا لتطوير المبادرات الشّبابيّة

كل العرب
نُشر: 23/08/18 18:15,  حُتلن: 18:17


خلال اختتام الدورة

 شارَكَ في المساق التّدريسيّ 15 طالبًا وطالبًا من بنات وأبناء مدارسنا الثّانويّة في المدينة

 عمَّمَ النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا بشأن اختتام دورة في تدريس المبادرات الاقتصاديّة، نوردُ نصَّهُ:"اختُتِمَ مؤخَّرًا في قسم الشّبيبة في دار البلديّة في باقة الغربيَّة، مساقًا تدريسيًّا لطّلاب وطالبات المرحلة الثّانويّة، من أبناء وبنات مدينتنا، كان عنوانه "تطوير المبادرات الاقتصاديّة". وقد جاء هذا المساقُ بدعمٍ من وزارة الاقتصاد والصّناعة، وبالتّعاون مع مركز "معوف". وقد شارَكَ في المساق التّدريسيّ 15 طالبًا وطالبًا من بنات وأبناء مدارسنا الثّانويّة في المدينة، إذ هَدف إلى إكساب الطّلّاب مهارات تطبيقيّة وعمليّة من شأنها أن تساعدهم في تعزيز أفكارهم ومبادراتهم وإخراجها إلى حيِّز التّنفيذ".

وتابع البيان:"ويأتي هذا المساق ضمن إعداد وتهيئة قسم الشّبيبة لجيل صاعد لا يأبه المغامرة المحسوبة ولا يتنازل عن طموحاته، بل يدعمها ويعزّزها بأدوات معرفيّة من شأنها أن تأتي أؤكُلها.

وصرّح مدير قسم الشّبيبة في دار البلديّة، الأستاذ فادي مواسيّ، أنّ هذا المساق "كان أحد أهمّ مساقاتنا في العطلة الصّيفيّة، ولاقى تفاعلًا ممتازًا"، وأضاف أنّه "معَ افتتاح السّنة الدّراسيّة بعد قرابة الأسبوعين، سنعلنُ عن رُزمة أخرى من المساقات التّعليميّة والتّربويّة والمهنيّة التي سنقدّمها لأبنائنا، في كافّة الأجيال"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة